رسميًا برشلونة يعلن بدء انتخابات الرئاسة الإثنين وطرق الاقتراع

أعلن نادي برشلونة الإسباني بدء انتخابات رئاسة النادي الكتالوني، غدًا الاثنين، وحتى الجمعة 26 شباط/ فبراير المقبل، وسيتم التصويت لاختيار الرئيس وأعضاء مجلس الإدارة عن طريق البريد الإلكتروني، أو عن طريق تسليم بطاقة الترشيح من خلال ساعي البريد، وذلك بعد موافقة الحكومة الإسبانية.

ونشر نادي برشلونة بيانًا رسميًا عبر موقعه الإلكتروني، لإرشاد أعضائه حول كيفية التصويت لانتخابات رئاسة النادي الكتالوني، وجاء في البيان، "يستعد نادي برشلونة ومكتب البريد بالفعل لتسليم بطاقات الانتخاب، بدءًا من الاثنين 15 شباط/ فبراير، إلى أعضاء النادي البالغ عددهم 22 ألفًا و 811 عضوًا، الذين تقدموا بطلب للتصويت عن طريق البريد، يرصد البيان التالي جميع الوثائق اللازمة ليتمكنوا من ممارسة حقهم في الانتخاب من خلال هذه الطريقة والتي يتم استخدامها لأول مرة في انتخابات رئاسة ومجلس إدارة نادي برشلونة".

وأضاف البيان، "من خلال هذه المستندات، سيتمكن الأعضاء من الذهاب إلى أي مكتب بريد للإدلاء بأصواتهم، بينما يجب على أولئك الذين اختاروا خيار تسليمه من المنزل، استقبال ساعي البريد وتسليمه الوثائق".

وتابع، "سينتهي موعد التصويت عبر البريد يوم الجمعة 26 شباط/ فبراير، وينتهي موعد التصويت شخصيًا في 7 آذار/ مارس، ولكن يتمكن أي عضو من التصويت بعد ذلك الموعد لأي سبب من الأسباب".

ووفقًا للبيان تتضمن الوثائق التي سيتم استلامها من المنزل ورقة تعليمات يتم فيها تحديد الخطوات المختلفة التي يجب اتباعها لإصدار التصويت، بالإضافة إلى بطاقات الاقتراع الخاصة بالمرشحين والبطاقة الفارغة التي تتوافق مع الخيار، بالإضافة إلى شهادة التصويت الأساسية لكي يكون التصويت ساريًا، والمغلفات التي سيتم استخدامها "مظروف الاقتراع ومغلف الإرجاع الذي يجب أن يتضمن ذلك، بالإضافة إلى شهادة التصويت".

قد يهمك ايضا

إشبيلية يضرب خيتافي بثلاثية في الدوري الاسباني وسط أحداث مثيرة

ميسي يقود برشلونة لخطف فوز قاتل من أنياب ريال بيتيس في الدوري الاسباني

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا