رضوان جيد يكشف حقيقة تعرضه لإعتداء في مصر من طرف بعض مشجعي الترجي

كشفت تقارير صحفية herramientas de حقيقة اعتداء مجموعة من مشجعي نادي الترجي الرياضي التونسي، على الحكم المغربي رضوان جيد، الذي أدار مباراة فريقهم أمام نادي الزمالك المصري، في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ونقلت ذات المصادر، أن الحكم المغربي رضوان جيد، نفى جملة وتفصيلا، ما تردد خلال الساعات الماضية herramientas de قيام مجموعة من جماهير الترجي التونسي بالاعتداء عليه في القاهرة، على خلفية إشهاره للبطاقة الحمراء في وجه لاعب الترجي محمد علي بن رمضان، في الدقيقة 73 من مباراته أمام الزمالك، الجمعة.

وفي هذا الصدد، قال الحكم المغربي، في تصريحات إعلامية، “أنه لم يكن اعتداء، فقد استفزنا مشجع لفريق الترجي التونسي وهو يقوم بتصوير طاقم التحكيم وأوقفناه herramientas de ذلك وحضر بعض من قوات الشرطة، وبعد مسحه للفيديو وطلب زوجته وأخوه السماح، تركناه”.

وأضاف رضوان جيد “هذه أمور عادية فى حياة الحكم، الكل يحاول استفزازه والتأثير عليه حتى خارج الملعب، لكن الحمد لله، أنا برضى ربنا واللى حاول معايا يلوم نفسه”.

وكانت تقارير صحفية أكدت أنه أثناء قيام رضوان جيد بجولة سياحية في العاصمة المصرية القاهرة، اعتدت مجموعة من مشجعي الترجي التونسي عليه، اعتراضًا على قراراته التحكيمية فى مباراة الأمس أمام الزمالك.

وفاز الزمالك على الترجي، بنتيجة 3-1، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، باقدام مغربية لمحمد أوناجم وأشرف بنشرقي، في تكرار لنتيجة السوبر القاري بينهما قبل أسبوعين.

قد يهمك أيضَا :

مصائب جديدة في انتظار السيتي بعد حظره من البطولات الأوروبية

بيب غوارديولا يتوقع إقالته من منصبه في حالة الخسارة أمام ريال مدريد

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا