رودريغو يغيب عن ريال مدريد لمدة 6 أسابيع في الدوري الإسباني

كشفت تقارير صحفية عن تفاصيل إصابة رودريجو جوس مهاجم ريال مدريد، التي تعرض لها خلال مواجهة غرناطة التي أقيمت مساء أمس الأربعاء في منافسات الدوري الإسباني، حيث حقق فريق ريال مدريد فوزًا صعبًا على ضيفه غرناطة بنتيجة 2-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأربعاء على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، ضمن منافسات الجولة الـ15 من مسابقة الدوري الإسباني.

وأوضحت شبكة "أوندا ثيرو"، الإسبانية إن رودريجو تعرض لإصابة قوية في المباراة أمام غرناطة والتي خرج على إثرها من اللقاء، لعدم قدرته على إكمالها.

وأشارت الشبكة إلى أن إصابة رودريجو جوس عبارة عن تمزق في العضلات، وسيغيب على إثرها عن الملاعب لفترة ليست بالقصيرة، وأنه من الممكن أن يغيب عن الملاعب لفترة تتراوح ما بين 4 إلى 6 أسابيع.

وقفز ريال مدريد لوصافة ترتيب الدوري الاسباني برصيد 32 نقطة بفارق الأهداف عن المتصدر أتلتيكو مدريد مع تبقي مباراة للروخي بلانكوس، فيما يحتل غرناطة المركز السابع برصيد 21 نقطة.

ونجح الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد في مواصلة سلسلة الإنتصارات للمباراة السادسة على التوالي ضد غرناطة، بعد ان حقق الفوز في 5 مباريات دفعته لوصافة ترتيب جدول الدوري الإسباني هذا الموسم.

قد يهمك ايضا

الاتحاد الإسباني يتخذ قرارًا باستمرار تطبيق الـ 5 تبديلات يشكل رسمي

رسميًا الاتحاد الإسباني لكرة القدم يعلن إقامة نهائي الكأس بحضور جماهيري

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا