روما يسقط برباعية أمام ساسولو فى الدوري الايطالي

سقط فريق روما، بأربعة أهداف مقابل هدفين، أمام مضيفه فريق ساسولو، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء أمس السبت، على ملعب “مابي”، ضمن منافسات الجولة الـ22، من الدوري الإيطالي “كالتشيو”، أنهى ساسولو الشوط الأول من اللقاء، متفوقا بثلاثية نظيفة، سجلها لاعبوه خلال أول 26 دقيقة، عن طريق فرانشيسكو كابوتو ثنائية و فيليب ديوريتشيتش، في الدقائق 7، 16 و 26.

وفي الشوط الثاني، نجح روما في تسجيل ثنائية، عن طريق إدين دجيكو و جوردان فيرتو من ركلة جزاء، في الدقيقتين 55 و 73، ولكن نجح جيريمي بوجا، في تسجيل رابع أهداف ساسولو، في الدقيقة 74، كما تعرض لورينزو بيليجريني، لاعب روما، للطرد في الدقيقة 69، بعد تلقيه بطاقتين صفراوين.

بتلك النتيجة توقف رصيد روما، عند 39 نقطة في المركز الرابع، بينما رفع ساسولو رصيده للنقطة 26 في المركز الثالث عشر، في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، الذي يتصدره فريق يوفنتوس برصيد 51 نقطة.

وتستكمل مباريات الجولة الـ22، من الدوري الإيطالي، اليوم الأحد، بإقامة 6 مباريات، أبرزها يوفنتوس يستضيف فيورنتينا، ميلان يواجه هيلاس فيرونا وإنتر ميلان يحل ضيفا على أودينيزي، وتختتم غدا الاثنين بلقاء سامبدوريا مع نابولي.

قد يهمك أيضًا:

يوفنتوس يكرم كريستيانو رونالدو على هدفه رقم 700 أمام جماهير “اليوفي”

كريستيانو رونالدو ضمن قائمة يوفنتوس الإيطالي لمباراة لوكوموتيف

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا