رونالدو يردّ على اتهامات خرق البروتوكول الصحي في إيطاليا

ردّ النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق يوفنتوس، على اتهامات وزير الرياضة الإيطالي فينتشنزو سبادافورا، بخرق البروتوكول الصحي، بعد عودته من البرتغال، إلى تورينو، على الرغم من إصابته بفيروس كورونا، خلال تواجده في معسكر منتخب بلاده، وتحدث الدون، في بث مباشر، عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، قائلا "أنا أحترم البروتوكول ولم أخالفه كما قيل؛ إنها كذبة".

وأضاف النجم البرتغالي، عدت من البرتغال لأنني وفريقي حرصنا على الامتثال لجميع الإجراءات، وعدت إلى إيطاليا بواسطة الإسعاف الجوي ولم أخالط أي شخص حتى في تورينو، مضيفًا أعيش مع عائلتي في نفس المنزل، ولكن بشكل منفصل، ولا يمكننا أن نكون على اتصال ببعضنا البعض. وكشف وزير الرياضة الإيطالي فينتشنزو سبادافورا، إن سفر رونالدو من تورينو إلى البرتغال ثم العودة إلى مقر يوفنتوس مرة أخرى شهد خرقًا للبروتوكول، مضيفًا كيف سافر رونالدو والسلطات تحظر السفر إلى تورينو، أعتقد أن هناك انتهاكًا للبروتوكول الصحي.

وأعلن الاتحاد البرتغالي، في وقت سابق، عن إصابة النجم كريستيانو رونالدو بفيروس كورونا، الأمر الذي تسبب في غيابه عن خوض مواجهة السويد، أول أمس الأربعاء، في الجولة الرابعة من مرحلة مجموعات دوري الأمم الأوروبية.

قد يهمك ايضا:

إصابة كريستيانو رونالدو بـ"كورونا" تُثير الذعر في ريال مديد

رونالدو يساند لاعبي البرتغال قبل مواجهة السويد من فندق العزل الصحي

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا