رونالدو يوفنتوس يقهر ميسي وبرشلونة بثلاثية في كامب نو

قاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، فريقه يوفنتوس الإيطالي، نحو تحقيق الفوز على مضيفه برشلونة الإسباني، بثلاثة أهداف دون مقابل، في المواجهة المثيرة التي جمعت بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب "كامب نو" معقل الفريق الكتالوني، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم الكروي الجاري 2020-2021.

و أحرز النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الهدف الأول لصالح السيدة العجوز عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 13 من زمن المباراة ثم أضاف الأميركي ماكيني الهدف الثاني في الدقيقة 20 من عمر اللقاء، وفي الشوط الثاني، عاد رونالدو من جديد ليسجل الهدف الثاني له والثالث لصالح يوفنتوس عن طريق ربة جزاء أيضًا في الدقيقة 52 من زمن المباراة.

وصافح رونالدو منافسه الأرجنتيني ميسي قبل انطلاق اللقاء، حيث تقابل الدون والبرغوث وجها لوجه للمرة الأولى منذ رحيل رونالدو عن صفوف فريقه السابق ريال مدريد، وقدم نجم يوفنتوس مستوى رائع خلال اللقاء ليتفوق على منافسه الأزلي ميسي الذي فشل في تقديم أداء مؤثر برفقة الفريق الكتالوني.

ونجح يوفنتوس في الثأر من خصمه الإسباني، الذي هزمه بهدفين في عقر داره على ملعب "يوفنتوس أرينا"، في الجولة الثانية من البطولة.

وحسم يوفنتوس بهذه النتيجة، صدارة جدول ترتيب المجموعة السابعة برصيد 15 نقطة متفوقًا بفارق المواجهات المباشرة عن برشلونة الذي تراجع للمركز الثاني برصيد 15 نقطة، حيث حسم الفريقان تأهلهما مبكرًا للدور ثمن النهائي من النسخة الحالية لدوري أبطال أوروبا.

قد يهمك ايضا :

هجوم على خطيبة كريستيانو رونالدو بسبب صورها العارية

رونالدو وميسي يُرثيان أسطورة كرة القدم الراحل مارادونا بكلمات مؤثرة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا