رونالد كومان يعلن قائمة برشلونة لمواجهة سوسيداد في كأس السوبر الإسباني

أعلن الهولندي رونالد كومان المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني ، قائمة الفريق الكتالوني المستدعاة لمواجهة ريال سوسيداد بعد غد، الأربعاء، في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، والتي شهدت عودة المدافع رونالد أراخو، كما يعقد الملايين من عشاق برشلونة الإسباني آمالا كبيرة على الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد الفريق في الفوز بلقب السوبر الإسباني، لتعزيز رقمه القياسي في البطولة، حيث يستحوذ البارسا على الرقم القياسي لعدد مرات التتويج بـ13 لقبًا.

ويتصدر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد فريق برشلونة، قائمة أبرز نجوم كأس السوبر الإسباني على مر العصور بتحقيقه العديد من الأرقام القياسية المحفورة في سجلات البطولة، ويعتبر "ملك السوبر"، والهداف التاريخي للمسابقة المحلية، ونشر الموقع الرسمي للبارسا صورة للبرغوث، وعلق قائلًا، "كأس السوبر؟ ميسي جيد في ذلك؛ سجل أربعة عشر هدفًا في عشر مباريات".

وستلعب مباراة برشلونة ضد ريال سوسيداد في السوبر الإسباني بعد غدًا الأربعاء 13 كانون الثاني/ يناير، على أن تقام مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو يوم 14 كانون الثاني/ يناير يناير، فيما ستقام المباراة النهائية يوم 17 كانون الثاني/ يناير يناير، حيث ستسضيف مدينة إشبيلية منافسات كأس السوبر هذا العام، بعد أن اعتذرت المملكة العربية السعودية عن استضافة البطولة بسبب انتشار فيروس كورونا.

وتلقى الجهاز الفني لفريق برشلونة الإسباني، بقيادة رونالد كومان، دفعة معنوية قبل مواجهة ريال سوسيداد بعد غد، الأربعاء، في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، حيث إن كومان مدرب برشلونة سيستعيد المدافع رونالد أراخو أمام سوسيداد بعد استبعاده أمام غرناطة السبت الماضي في مسابقة "الليغا"، عقب تعرضه لحمل عضلي زائد في الفخذ الأيمن.

قد يهمك ايضا

نجم ميلان زلاتان إبراهيموفيتش يقتني جزيرة من أجل صيد الأسماك

زلاتان إبراهيموفيتش يتعرض لإصابة جديدة في تمرين ميلان

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا