رونالد كومان يوضح أنه لا يثق في بقاء ميسي مع برشلونة

وجه الهولندي رونالد كومان مدرب فريق برشلونة الإسباني، رسالة قاسية إلى جماهير البلوجرانا فيما يخص المنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري، حيث أكد مدرب برشلونة، إن البارسا يمكنه المنافسة على لقب الدوري الإسباني وكأس ملك خلال الموسم الجاري، لكن لا يستطيع الوصول لأبعد نقطة في دوري أبطال أوروبا.

وأضاف كومان، " قد ننافس على الدوري والكأس، لكن لا أحد ينتظر منافستنا على دوري الأبطال، وقد نفوز على باريس سان جيرمان في دور الـ 16 ، وقد نصل حتى نصف النهائي، لكن هناك فرق مرشحة للفوز باللقب أكثر منا".

أكمل، لا أحد في النادي طلب مني الفوز بالألقاب، الكل يعلم أننا نمر من مرحلة انتقالية، ونحن طبعا نريد المنافسة على الألقاب".

وأضاف بخصوص خسارة كأس السوبر الإسباني أمام أتلتيك بيلياو، "نحن محبطون بسبب خسارتنا لكأس السوبر، لقد كان النهائي الأول لـ12 لاعبًا من فريقنا".

وكشف حول مستقبل الأرجنتيني ليونيل ميسي، لست واثق من بقاء ميسي، لكنني أمل ذلك، في الحقيقة لا اتخيل مشاهدة ميسي بقميص أخر غير البارسا، حيث ينتهي عقد الأرجنتيني ليونيل ميسي مع برشلونة في حزيران/ يونيو المقبل، ولا يزال ملف تجديد عقد في مهب الريح داخل "كامب نو".

وأكد "تحدثت مع ميسي في منزله قبل بداية الموسم، شرحت خُططي وكان متحمس، وكنت أعلم بأن لديه مشاكل مع النادي لكن كنت خارج الموضوع، قُلت له " ليو سأكون سعيد جدًا اذا بقيت، ان لم تبقى سيكون قرارك، اذا بقيت ستكون جزء من المجموعة وسنضعك في أفضل مركز".

وكشف أن "الفترة التي قرر فيها ميسي الرحيل لم تكن سهلة، لقد كان غاضبًا من بعض الأمور في النادي، ولم يكن سعيدًا بتواجده في الفريق الذي انهزم 8-2 أمام بايرن، لقد كان غاضبا وأراد الرحيل".

ونفي المدرب الهولندي وجود أية أزمات مع ميسي، "لا أملك أي مشكلة مع ميسي فهو قائد الفريق، نتحدث دائمًا في الأمور التكتيكية، ونملك علاقة احترافية مع بعضنا البعض".

وشدد المدرب الهولندي، " تدريب برشلونة هي أصعب مهمة تلقيتها، على الرغم من كوني أعرف النادي وأعتبر أحد أساطيره بعد تسجيلي هدف الفوز بدوري الأبطال عام 92".

وأوضح، "برشلونة أحد الفرق الكُبرى في العالم، الكل ينتظر منه الكثير، ومشجعوه ينتظرون ألقابا كل سنة، مضيفًا أنا أعشق هذا النادي، وأعشق متابعيه، وأعشق المدينة، نحن بحاجة لرئيس يصنع مستقبل هذا النادي".

قد يهمك ايضا

أداء جيد للمغربي ياسين قاسمي أمام برشلونة رغم الإقصاء

ليونيل ميسي يقود برشلونة في موقعة الثأر والنار أمام بيلباو في الدوري الإسباني

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا