ريال مدريد أكثر الأندية متابعة على السوشيال ميديا في العالم

تصدر نادي ريال مدريد الإسباني، قائمة الأندية الأكثر متابعة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في العالم متفوقًا على غريمه التقليدي برشلونة، حيث وصل عدد متابعي صفحات الفريق الملكي 251.5 مليون متابع في مختلف أنحاء العالم، حيث ذكر الموقع الرسمي لنادي ريال مدريد، أن الملكي يعد نادي كرة القدم الذي يحظى بأكبر عدد من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي وفقًا لتقرير " Football Money League 2021".

وأضاف الموقع أنه يقسم متابعي ريال مدريد على مواقع التواصل الاجتماعي كالتالي "فيس بوك 110,9 مليون"، و"إنستغرام 94,5"، و"تويتر 35,7"، و"يوتيوب 6,2"، و"تيك توك 4,2"، حيث يعد الميرنجي الأكثر متابعة في المنصات الثلاث الأولى.

وتابع الموقع أن ريال مدريد يتفوق على برشلونة الذي جاء في المركز الثاني بـ248 مليون متابع، يليه مانشستر يونايتد "140,8"، مليون متابع، ثم يوفنتوس "102,9"، وتشيلسي بـ"93,2" مليون متابع.

و نجح فريق ريال مدريد الإسباني في إنهاء سلسلة النتائج السلبية التي مر بها خلال الأسبوعين الماضيين، بعد الفوز على ديبورتيفو ألافيس 4-1 في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ 20 من مسابقة "الليغا".

واكتسح ريال مدريد نظيره ديبورتيفو ألافيس برباعية مقابل هدف، أحرزها كريم بنزيما هدفين، كاسيميرو، إيدين هازارد على ملعب "مينديزوروزا".

قد يهمك أيضَا :

تعزية ووعد بتكريم من ريال مدريد الإسباني بعد وفاة رئيسه الأسبق

مهاجم ريال مدريد الإسباني مُهدَّد بالحبس بسبب إنهاء قواعد الحجر الصحي

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا