ريال مدريد الإسباني يستعيد خدمات لاعبه براهيم دياز الموسم المقبل

يفكر مسؤولو نادي ريال مدريد الإسباني في استعادة خدمات لاعبه براهيم دياز، المعار إلى صفوف ميلان الإيطالي، بعد نهاية الموسم الجاري 2020-2021، حيث كان براهيم دياز قد رحل عن ريال مدريد، وإنضم إلى ميلان على سبيل الإعارة في الصيف الماضي، من أجل الحصول على فرص أكبر للمشاركة في المباريات.

ونشر موقع "ديفنسا سنترال" الاسباني، تقريرًا يؤكد فيه أن ريال مدريد يعتبر دياز جزءً من مستقبل النادي ومن بين الشباب الذين راهن عليهم الميرنجي حتى مع فرص مشاركته القليلة، مشيرًا إلى أن تألق اللاعب اللافت للنظر مع الروسونيري، دفع ريال مدريد لتقدير لاعبه أكثر والتفكير بجدية في استعادة خدماته في نهاية الموسم.

وأوضح الموقع، إن الرحيل المحتمل للصربي لوكا ليوفيتش وماريانو عن ريال مدريد في الانتقالات الشتوية أو الصيفية، يفتح الباب أمام استعادة دياز خاصة بعد تجديد عقده قبل الرحيل وأيضًا بالمستوى الذي يقدمه في الدوري الإيطالي.

ويحل فريق ريال مدريد الإسباني ضيفًا ثقيلًا على منافسه إلتشي، في المواجهة المقرر إقامتها في تمام العاشرة والنصف من مساء الأربعاء، على ملعب "مانويل مارتينيز فاليرو"، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليغا".

ويدخل ريال مدريد مواجهة الليلة وهو فى وصافة جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 32 نقطة من 15 مباراة، بفارق الأهداف فقط عن المتصدر أتلتيكو الذي خاض 13 مباراة حتى الآن في المسابقة، فيما يحتل إلتشي المركز السادس عشر برصيد 15 نقطة.

ويبحث الفريق الملكي عن مواصلة سلسلة الانتصارات التي حققها في الفترة الأخيرة، حيث حقق الفوز في أخر 5 مباريات في الدوري الإسباني أمام أندية ديبورتيفو ألافيس وإشبيلية وأتلتيكو مدريد وأتلتيك بيلباو وإيبار في الجولات 11 و 12 و19 المُقدمة من المسابقة و13 و14 بالترتيب، قبل الفوز على غرناطة في الجولة 15.

قد يهمك ايضا

مانشستر سيتي ينافس يونايتد على التعاقد مع سيرجيو راموس

جونسون يمنح الدوري الإنجليزي "قبلة الحياة"رغم الإغلاق

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا