ريال مدريد يخطط لتجديد عقد كريم بنزيما

يخطط نادي ريال مدريد الإسباني لتجديد عقده المهاجم الفرنسي كريم بنزيما بعد المستويات الرائعة التي ظهر عليها مع الفريق الملكي.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن نادي ريال مدريد دخل في مفاوضات مع كريم بنزيما من أجل تجديد تعاقده الذي ينتهي في صيف 2021، حيث يسعى النادي الملكي لتجديد عقد بنزيما لعامين آخرين حتى 2023.

وتوقعت الصحيفة أن يوافق كريم بنزيما على تجديد عقده مع ريال مدريد، على الرغم من دخوله دائرة اهتمامات العديد من الاندية الأوروبية مثل باريس سان جيرمان وارسنال وليفربول.

كريم بنزيما سجل 11 هدفاً وصنع 5 أهداف أخرى في 15 مباراة خاضها في مختلف المسابقات الإسبانية والاوروبية هذا الموسم، منها 9 أهداف في مسابقة الدوري الاسباني “الليجا” ليتربع على عرش قائمة الهدافين.

ويستعد كريم بنزيما لقيادة هجوم ريال مدريد أمام ريال سوسيداد في المباراة التي تجمعهما غداً السبت في ملعب “سانتياجو برنابيو”، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من عمر مسابقة الدوري الاسباني “الليجا”.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني برصيد 25 نقطة خلف برشلونة صاحب الصدارة بفارق الاهداف، ومتفوقاً بفارق نقطتين على ريال سوسيداد صاحب المركز الخامس.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ
هدف رابع لليفربول في شباك بورتو عن طريق اللاعب فيرجيل فان ديك
فان ديك يؤكد أن فريقه تخطى آثار الهزيمة الشهيرة أمام تشيلسي

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا