ريال مدريد يستعد بالقوة الضاربة لمواجهة إلتشي في الليغا

بات فريق ريال مدريد الإسباني جاهزًا بالقوة الضاربة أمام إلتشي بعدما تأكد خلو جميع اللاعبين من كوفيد -19، حيث جاءت كل نتائج الفحوصات الخاصة بفيروس كورونا للاعبي الملكي سلبية، حيث أشارت صحيفة "ماركا"الإسبانية، إلى هناك 24 لاعبًا تحت تصرف الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد قبل مواجهة إلتشي، باستثناء رودريجو الذي تعرّض لإصابةٍ طويلة الأمد ضد غرناطة، وسيلعب بنفس تشكيلته التي لم تخسر في 7 مباريات، مع تغيير واحد أوأثنين.

ويستعد المرينجي، لخوض مواجهة مضيفه إلتشى المقرر إقامتها في العاشرة والنصف مساء غدًا الأربعاء،على ملعب "مانويل مارتينيز فاليرو"، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليغا".

ويسعى ريال مدريد لمواصلة الانتصارات في الدوري الإسباني، بعدما حقق الفوز في آخر 5 جولات من أجل الاستمرار في مطاردة أتلتيكو مدريد على صدارة جدول ترتيب "الليغا"، والمحافزة على اللقب الذي حققه الموسم الماضي.

وأصبح البلجيكي إيدين هازارد، لاعب ريال مدريد، جاهزًا للظهور من جديد مع فريقه خلال مواجهة إلتشي غد الأربعاء، وذلك بعد غيابه لمدة شهر بسبب إصابته في عضلة الفخذ الأيمن.

واستعاد المدرب الفرنسي لاعبه مودريتش الذي عانى من حمل عضلي زائد في الفخذ الأيسر خلال مواجهة إيبار، غاب على إثره عن مواجهة الفريق الماضية أمام غرناطة، حيث تدرب اللاعب بشكل طبيعي مع بقية المجموعة.

ويتساوى فريق ريال مدريد مع أتلتيكو مدريد في صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 32 نقطة، لكن يتفوق الروخي بلانكوس بفارق الاهداف.

قد يهمك ايضا

غاريث بيل يُهدّد أحلام زيدان في ضم هالاند إلى ريال مدريد الإسباني

لوكاس فاسكيز يختتم ثلاثية ريال مدريد في الدقيقة 90 ضد إيبار

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا