ريال مدريد يقهر إنتر ميلان بثنائية في دوري أبطال أوروبا

حقق ريال مدريد، فوزًا ثمينًا، على مضيفه فريق إنتر ميلان الإيطالي، بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء، على ملعب "جيوزيبي مياتزا"، ضمن منافسات الجولة الرابعة، عن المجموعة الثانية، في دوري أبطال أوروبا، حيث أنهى ريال مدريد، الشوط الأول، متفوقًا بهدف، عن طريق النجم البلجيكي إيدن هازارد، عن طريق ركلة جزاء، حصل عليها المدافع ناتشو، بعد عرقلته داخل منطقة جزاء الفريق الإيطالي.

ويعد هدف هازارد، الأول له بقميص ريال مدريد، في دوري أبطال أوروبا، الذي انضم إليه في صيف عام 2019، كما أنهى 1099 يومًا، بدون تسجيل هدف في دوري الأبطال، منذ هدفه في مرمى كارباج الأذربيجاني، في 22 تشرين الثاني/ نوفمبر 2017، مع البلوز.

وتعرض أرتورو فيدال، نجم خط وسط فريق إنتر ميلان، للطرد، بعد حصوله على بطاقتين صفراوين، في الدقيقة 33، بعد اعتراضه بشكل غير لائق على حكم المباراة، بعد مطالبته بركلة جزاء.وسجل المغربي أشرف حكيمي، الظهير الأيمن لفريق إنتر ميلان، ثاني أهداف الفريق الملكي، في الشوط الثاني، في الدقيقة 59 من زمن اللقاء، بالخطأ في مرماه.

ورفع ريال مدريد، بتلك النتيجة رصيده للنقطة السابعة، في المركز الثاني، خلف فريق بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني، المتصدر، برصيد 8 نقاط، بينما توقف رصيد إنتر ميلان.

قد يهمك أيضَا :

كلوب يتهم رئيس رابطة الدوري الإنجليزي بالافتقار إلى القيادة

يورغن كلوب يؤكّد أنّ ديوغو جوتا نجم ليفربول الجديد موهبة استثنائية

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا