ريال مدريد يلاحق أتلتيكو على صدارة الليغا بثنائية ضد غرناطة

حقق فريق ريال مدريد فوزًا صعبًا على ضيفه غرناطة بنتيجة 2-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، ضمن منافسات الجولة الـ 15 من مسابقة الدوري الاسباني، حيث جاء الهدف الأول في الدقيقة 57 عبر البرازيلي كاسيميرو من ضربة رأسية إثر عرضية من البديل ماركو أسينسيو، قبل أن يسجل الفرنسي المخضرم كريم بنزيما الثاني في الدقيقة 94 قبل نهاية اللقاء.

ولم يشهد الشوط الأول أحداثا سوى إصابة البرازيلي الشاب رودريجو جوس جناح ريال مدريد وخروجه في الدقيقة 36 وحل بدلًا منه ماركو أسينسيو، وفي الشوط الثاني حاول ريال مدريد مضاعفة النتيجة ودفع زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد ببعض العناصر الهجومية على غرار فينسيوس جونيور وإيسكو، فيما استمر لعب الضيوف على الهجمة المرتدة من أجل خطف هدف، ولكن انتهت المباراة 1-0 للفريق الملكي.

وقفز ريال مدريد بهذه النتيجة، لوصافة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 32 نقطة بفارق الأهداف عن المتصدر أتلتيكو مدريد مع تبقي مباراة للروخي بلانكوس، فيما يحتل غرناطة المركز السابع برصيد 21 نقطة.

ونجح الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد في مواصلة سلسلة الانتصارات للمباراة السادسة على التوالي ضد غرناطة، بعد أن حقق الفوز في 5 مباريات دفعته لوصافة ترتيب جدول الدوري الإسباني هذا الموسم.

قد يهمك ايضا

الاتحاد الإسباني يتخذ قرارًا باستمرار تطبيق الـ 5 تبديلات يشكل رسمي

رسميًا الاتحاد الإسباني لكرة القدم يعلن إقامة نهائي الكأس بحضور جماهيري

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا