ريال مدريد يواصل مطاردة أتلتيكو على الصدارة بثنائية ضد فالنسيا

حقق فريق ريال مدريد الإسباني فوزًا ثمينًا على ضيفه فالنسيا بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما مساء ، الأحد، على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من منافسات الدوري الإسباني "الليغا"، في الموسم الحالي 2020-2021.

أحرز المهاجم الفرنسى كريم بنزيما هدف التقدم لصالح ريال مدريد في الدقيقة 12 من زمن المباراة عن طريق تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء، وأضاف توني كروس الهدف الثاني لصالح ريال مدريد في الدقيقة 42 من زمن المباراة.

ويعد فالنسيا ثالث أكثر الأندية استقبالًا لأهداف بنزيما خلف فريقي "أتليتك بلباو 14 هدفا، غرناطة 13 هدفًا"، حيث هز المهاجم الفرنسي شباك "الخفافيش"بـ12 هدفًا منها 10 في الدوري الإسباني وهدفين في كأس ملك إسبانيا، كما واصل بنزيما سلسلة التهديف الرائعة ضد فالنسيا، حيث نجح في تسجيل 6 أهداف في المباريات الخمس الأخيرة في الدوري الإسباني أمام "الخفافيش".

وألغى الحكم بابلو جونزاليس فويرتيس الهدف الذي سجله فيرلاند ميندي بداعي التسلل بعد الرجوع لتقنية الفيديو في الدقيقة 61 من زمن المباراة.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني بهذه النتيجة، في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 49 نقطة متفوقًا على غريمه التقليدي برشلونة صاحب المركز الثالث برصيد 46 نقطة، ويأتي الفريق الملكي بفارق 8 نقاط عن أتلتيكو مدريد صاحب الصدارة، عقب فوزه على غرناطة أمس السبت، ولا تزال لديه مباراة مؤجلة، في حين يتواجد فالنسيا في المركز الثاني عشر يرصيد 24 نقطة.

قد يهمك ايضا

زين الدين زيدان يكشف استمرار معاناته من أعراض فيروس كورونا

إصابة زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد بفيروس كورونا

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا