زلاتان إبراهيموفيتش يفتتح أهداف الروسونيري في الدقيقة 32 ضد الإنتر

أحرز النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم فريق ميلان الإيطالي، الهدف في شباك نظيره إنتر ميلان، في الدقيقة 32 من زمن ديربي ميلانو المقام بينهما حاليًا على ملعب "جوزيبي مياتزا"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس إيطاليا في الموسم الجاري 2020-2021.

ويدخل ميلان مباراة اليوم رافعًا شعار "لا تراجع ولا استسلام"، حيث يسعى النجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش قائد الروسونيري، لحصد أول ألقابه مع الفريق، ما سيدفعه لتقديم مباراة قوية لأخذ خطوة تقربه من تحقيق ذلك الإنجاز.

ويسعى ميلان لبذل كل طاقته لتحقيق الفوز على انتر ميلان في لقاء الليلة ليصالح جمهوره ويعود لطريق الانتصارات بعد الهزيمة المهينة وغير المتوقعة التي تلقاها الروسونيري من أتالانتا بثلاثية نظيفة في مباراة الجولة التاسعة عشر من منافسات الدوري الإيطالي.

و يدخل إنتر ميلان مباراة الليلة بالقوة الضاربة، بعد فوزه على يوفنتوس حامل اللقب، بهدفين نظيفين، في مباراة الجولة الثامنة عشر من منافسات الدوري الإيطالي التي أقيمت الأسبوع الماضى.

ويسعى إنتر ميلان في مباراة الليلة للثأر من الروسونيري الذي فاز عليه بهدفين مقابل هدف واحد في آخر مواجهة بينهما في الجولة الرابعة من منافسات الدوري الإيطالي.

قد يهمك ايضا

إبراهيموفيتش يدخل نادي الـ500 على مستوى الأندية

إبراهيموفيتش وبن ناصر على رأس قائمة ميلان ضد بولونيا في الدوري الإيطالى

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا