زوجة ليونيل ميسي تحتفل بعيد الحب بصورة ورسالة رومانسية مع النجم الأرجنتيني

حرصت أنتونيلا روكوزو زوجة النجم الأرجنتيني لاعب نادي برشلونة الإسباني ليونيل ميسي على الاحتفال بمناسبة عيد الحب، من خلال صورة تجمعها عبر حسابها على موقع "انستغرام"، وكتبت رسالة رومانسية له قالت فيها "عيد حب سعيد، حبيبي".

و يعيش ليونيل ميسي حالة من التألق مع فريقه برشلونة خلال المباريات الأخيرة الذي استعاد فيها بريقه وتألقه الكبير، حيث وصف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بالساحر الذي نثر سحره خلال مباراة فريقه أمام ديبورتيفو ألافيس في الدوري الاسباني ليحقق برشلونة انتصاره السابع على التوالي في "الليغا"، بعد الفوز الكبير على ألافيس بخمسة أهداف مقابل هدف.

ونشر الاتحاد الدوري لكرة القدم "فيفا" على "تويتر"، صور من مشاركة ميسي خلال مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس في الدوري الاسباني، وأشاد بأداء ميسي مع البرسا قائلًا "المزيد من السحر من الساحر يساعد برشلونة في تحقيق 12 مباراة دون هزيمة و 7 انتصارات متتالية في الدوري الاسباني، حيث سجل ليونيل ميسي الآن 8 أهداف في آخر 5 مباريات له في الدوري".

وحقق برشلونة انتصاره السابع على التوالي في "لاليغا"، بعد الفوز الكبير على ضيفه ديبورتيفو ألافيس بخمسة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب "كامب نو"، ضمن مواجهات الجولة الثالثة والعشرين من منافسات الدوري الإسباني، ليرتقي البارسا لمركز الوصافة في المسابقة.

قد يهمك ايضا :

برشلونة يستعرض بعض أهداف الفريق قبل مباراته مع باريس سان جيرمان

بايرن ميونخ ثاني فريق يحقق السداسية التاريخية بعد برشلونة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا