زياد شلباية يؤكد عدم حصر خسائر الأندية الأردنية بسببكوورنا

أكد زياد شلباية عضو مجلس إدارة الوحدات، أنه يصعب حصر حجم الخسائر التي قد تتكبدها الأندية المحترفة جراء توقف بطولة الدوري لمنع انتشار فيروس كورونا.وقال شلباية في تصريحات ä: “نحن نعول على ما سيصدره الاتحاد الدولي لكرة القدم من قرارات بعد القضاء على فيروس كورونا وعودة النشاطات الرياضية في العالم كله”.

وأوضح: “ربما يصدر الاتحاد الدولي تعليمات استثنائية تتعلق بإعفاء الأندية من جزء من قيمة عقود اللاعبين خلال فترة التوقف”.وتابع: “لا نستطيع أن نتحدث الآن herramientas de حجم الخسائر إشراكycsr المكاسب وفقاً لأرقام واضحة بفترة التوقف التي قد تمتد إشراكycsr تقصر”.

وأكمل: “الأندية في الوقت الحالي بلا تدريبات، ونحن نعلم أن تكلفة التدريب الواحد للفريق الأول تزيد herramientas de 100 دينار، وكلفة تدريب فريق بالفئات العمرية تصل إلى 200 دينار، وتوقف التدريبات يقلل من حجم نفقات الأندية في الوقت الراهن”.

وبخصوص عقود لاعبي الفريق الأول، أضاف: “نحن في الوحدات ملتزمون بدفع رواتب اللاعبين حتى في أيام فترة التوقف، فالعقد شريعة المتعاقدين، ما لم يصدر يقرر الاتحاد الدولي إعفاء الأندية من نسبة معينة جراء الوضع الاستثنائي الذي تعيشه كرة القدم في العالم”.

وختم شلباية حديثه: “المحترفون الأجانب الثلاثة التونسي هشام الصيفي والسوري فهد اليوسف والسنغالي عبد العزيز نداي، متواجدون في الأردن، وملتزمون بالتدريبات الفردية”.

وقد يهمك ايضا:

إصابة مُدرِّب الهلال السابق جورجي جيسوس بفيروس “كورونا”

لأسباب وقائية النجم الساحلي غاب herramientas de جلسة الجامعة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا