زيدان يقود تدريبات ريال مدريد بعد التعافي من كورونا

عاد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، لقيادة تدريبات الملكي من جديد بعد تعافيه من فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، حيث يستعد الميرنجي لمواجهة هويسكا، والمقرر إقامتها السبت المقبل، على ملعب "ألكوراز"، ضمن منافسات الجولة الـ22 من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليغا" في الموسم الجاري 2020-2021.

وذكر الموقع الرسمي لنادي ريال مدريد، أن زيدان أدار الحصة التدريبية التي بدأت مع تمارين تنشيط العضلات وسلسلة من مسابقات الجري والمقاومة، ثم بعد ذلك أجرى اللاعبون تمارين الاستحواذ وتدريبات تكتيكية.

وأضاف الموقع أنه تدرب سيرجيو راموس، لوكاس فاسكيز، رودريجو وفالفيردي في الصالة الرياضية وعلى العشب، بينما تدرب كارفاخال في المرافق الداخلية، بينما لا يزال ناتشو ملتزماً بمنزله بعد إصابته بفيروس كوفيد-19، كما كان ديفيد بيتوني مساعد الفرنسي زين الدين زيدان، قد قاد ريال مدريد في غياب الأول بعد إصابته بفيروس كورونا الفترة الماضية.

و يخوض فريق ريال مدريد العديد من المواجهات القوية في مختلف البطولات خلال شهر شباط/ فبراير الجاري، سواء في مسابقة الدوري الإسباني أو دوري أبطال أوروبا، وتنتظر ريال مدريد مواجهات قوية الشهر الجاري،

منها 5 مباريات في الدوري الإسباني، بالإضافة إلى لقاء أوروبي مع عودة دوري الأبطال في انطلاق منافسات ذهاب دور الستة عشر من المسابقة.

ويفتتح ريال مدريد جدول مبارياته بزيارة إلى فريق هويسكا، وبعد ثلاثة أيام يستضيف الميرنجي خيتافي في المباراة المؤجلة من الجولة الأولى، ثم يلعب الفريق ضد فالنسيا في الدوري الإسباني على ملعب "الفريدو دي ستيفانو".

ويحل ريال مدريد ضيفًا على بلد الوليد في "الليغا"، قبل أن يلتقي مع أتالانتا الإيطالي خارج الديار في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، ثم في ختام الشهر يستضيف الملكى نظيره ريال سوسيداد في الدوري الإسباني.

قد يهمك ايضا

مباراة إعدادية حارقة لأبناء فوزي البنزرتي قبل استئناف منافسات الدوري الاحترافي‎

الوداد يواجه الدفاع الحسني الجديدي في ثالث مباراة ودية بعد توقف البطولة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا