زيدان يكشف حالة المصابين قبل مباراة الريال ضد ديبورتيفو ألافيس

أكد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد، على جاهزية لاعبيه لخوض مواجهة ديبورتيفو ألافيس، المقرر لها في العاشرة من مساء السبت على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو" ضمن مواجهات الجولة الحادية عشر من الدوري الإسباني.ويحتل الريال المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسبانى برصيد 17 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة، في حين يتواجد ألافيس في المركز الخامس عشر برصيد 10 نقاط، في حين يحتل ريال سوسيداد الصدارة برصيد 23 نقطة.

وأضاف زيدان، أمام ألافيس إنه نهائي آخر، ونريد أن نكرره، سيجعلون الأمر صعبًا بالنسبة لنا، غدًا سيكون لدي 24 لاعبًا يمكن للجميع اللعب وهذا أمر جيد، وتابع نريد هذه الصلابة التي لعبنا بها ضد الإنتر، لكن كانت هناك مباريات أخرى كنا فيها جيدين للغاية، تذبذب مستواه الفريق، هذه كرة قدم ويمكن أن نواجه صعوبات فى أشياء كثير.
وكشف عن حالة لاعبيه "راموس في حالة جيدة، بنزيما بحاجة إلى بعض الوقت، ولكن المهم أنه بخير، وكارفخال يعاني من شيء، سننتظر الفحص الطبيى، يبدو بأنه شيء بسيط".
وأضاف أن أوديجارد شيئًا فشيئًا يظهر ما هو عليه كلاعب، ما يهمني هو ما نقوم به كفريق، إذا فعلنا الأشياء معًا فمن الصعب عليهم التغلب علينا، ستكون هناك دائمًا تغييرات في الفريق من وقت لآخر، لكن اللاعبين يريدون المنافسة والآن لدينا هذه التشكيلة.

قد يهمك أيضَا :

مدرب ريال مدريد يكشف عن قائمة الفريق ضد ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني

الإنتر يستضيف ريال مدريد في قمة دوري أبطال أوروبا

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا