ساديو ماني يتقدم للريدز سريعًا من ضربة رأس ضد أستون فيلا

أحرز ساديو ماني هدف ليفربول الأول في مرمى أستون فيلا في الدقيقة الرابعة في المباراة المقامة على ملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الدور الثالث من مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي للموسم الجارى 2020-2021 لتصبح النتيجة 1-0 للريدز، حيث يقود النجم المصري محمد صلاح هجوم فريق ليفربول في مواجهة الليلة بجانب الثنائي ساديو ماني وتاكومي مينامينو.

ويستمر غياب الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه عن تشكيل أستون فيلا بداعي الإصابة، كما تواجد أحمد المحمدي خارج قائمة اللقاء، حيث يخوض الفيلانز المباراة باللاعبين الشباب نظرًا لتواجد الفريق الأول في العزل الصحي، حيث كانت مباراة استون فيلا ضد ليفربول مهددة بالتأجيل، قبل أن يعلن الفيلانز إقامة المواجهة في موعدها الليلة، وذلك بعد تم إغلاق مقر تدريبات الفريق أمس لتفشي الإصابة بفيروس كورونا بين عدد من لاعبيه.

وأصدر الاتحاد الإنجليزي قد أصدر بيانًا أمس على حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، أن موقف إقامة المباراة سيتحدد صباح الجمعة.

وتنص قوانين الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم على إقامة أي مباراة في كأس الاتحاد، في حال اكتمال قائمة الفريق بـ14 لاعبًا، وإلا يعتبر الفريق منسحبًا من اللقاء، ويعد خاسرًا.

قد يهمك ايضا

محمد صلاح يتصدر قائمة أعلى 10 نجوم قيمة تسويقية في الدوري الإنجليزي

محمد صلاح وماني في المرتبة الثانية لأفضل ثنائيات في الدوري الإنجليزي

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا