ساديو ماني يضيف ثاني أهداف ليفربول ضد لايبزيج في الدقيقة 58

أحرز النجم السنغالي ساديو ماني، لاعب فريق ليفربول، الهدف الثاني في شباك نظيره لايبزيج الألماني، في الدقيقة 58 من زمن المباراة المقامة بينهما حاليًا على ملعب "بوشكاش آرينا"، في العاصمة المجرية بودابست، ضمن منافسات ذهاب دور الستة عشر لمسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم الجاري 2020-2021.

ويعول ليفربول على نجمه الأول وهداف الفريق محمد صلاح في إنهاء اللقاء لصالحه، حيث يعيش الفرعون المصري أفضل أوقاته رغم تراجع الفريق، إذ نجح في تسجيل 17 هدفًا يتصدر بهم قائمة هدافي "البريميرليغ"، ورفع رصيده إلى 24 هدفًا في جميع المسابقات.

وتأهل ليفربول للدور ثمن النهائي كأول مجموعته برصيد 13 نقطة، بينما تأهل لايبزيج كوصيف لمجموعته برصيد 12 نقطة، علمًا بأن ليفربول قد تُوج بلقب دوري أبطال أوروبا 6 مرات في تاريخه، بينما لم يحصل لايبزيج على اللقب من قبل.

وتصدر ليفربول مجموعته الرابعة برصيد 13 نقطة جمعها من 6 مباريات حيث فاز في 4 مواجهات، وتعادل في مباراة وخسر مثلها، وفقد الريدز 5 نقاط فقط في 6 مباريات، وسجل نجومه 10 أهداف فيما سكنت شباكه 3 أهداف، بينما حل أتالانتا وصيفًا للمجموعة برصيد 11 نقطة فيما إحتل أياكس الهولندي المركز الثالث برصيد 7 نقاط وتذيل ميتلاند الدنماركي المجموعة برصيد نقطتين فقط.

قد يهمك ايضا

محمد صلاح يظهر في شوارع ليفربول مع ابنته مكة بعد جائزة أفضل لاعب

تقرير يُبيّن حجم ثروة النجم محمد صلاح وقيمة تبرعاته للأعمال الخيرية في مصر

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا