سبال يعلن رسميا التعاقد مع المدرب دي بياجيو

أعلن نادي سبال الإيطالي لكرة القدم اليوم الاثنين، رسميا، تعيين لويجي دي بياجيو في منصب المدير الفني للفريق، وذلك عقب إقالة ليوناردو سيمبليسي، وسبق لدي بياجيو تدريب المنتخب الإيطالي للشباب وتدريب المنتخب الأول بشكل مؤقت كما لعب خلال مسيرته لعدة فرق من بينها روما وإنتر ميلان وبريشيا إلى جانب المنتخب الإيطالي.

وتولى دي بياجيو المنصب بعقد يستمر حتى 30 يونيو 2020، حسب ما أوضحه نادي سبال، كما سيبدأ دي بياجيو مهامه في المنصب عبر قيادة مران الفريق المقرر اليوم الاثنين خلف أبواب مغلقة، بينما يعقد المؤتمر الصحفي لتقديمه أمام وسائل الإعلام غدا الثلاثاء.

وكان سبال قد أعلن في وقت سابق اليوم إقالة ليوناردو سيمبليسي من منصب المدير الفني بعد تلقي الهزيمة الثالثة على التوالي وهو ما أبقى الفريق في المركز العشرين الأخير في الدوري.

وكان الموسم الحالي هو السادس لسيمبليسي في تدريب سبال وقد نجح في الصعود بالفريق من دوري الدرجة الثالثة إلى دوري الدرجة الأولى، الذي شارك فيه اعتبارا من موسم 2017 / 2018 بعد غياب دام 49 عاما.

وخسر سبال على ملعبه أمام ساسولو 1 – 2 أمس الأحد بعد أن خسر مباراتيه السابقتين أمام لاتسيو وبولونيا، ليتجمد رصيده بذلك في المركز العشرين الأخير عند 15 نقطة حصدها خلال 23 مباراة.

قد يهمك أيضا :

إيطاليا ثاني المتأهلين إلى “يورو 2020” بعد انتصارها السابع على التوالي

المنتخب الإيطالي يهزم ليشتنشتاين بخماسية ضمن التصفيات المؤهلة ليورو 2020

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا