سبورت الكتالونية تكشف أن نيمار في طريقه إلى برشلونة

كشفت تقارير صحفية أن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي لا ينوي تجديد تعاقده مع الفريق الباريسي، وأن إدارة برشلونة تقترب من التعاقد معه بانتهاء عقده في باريس خلال صيف 2022، على الرغم من الأنباء المنتشرة في صحف فرنسا حول اقتراب المهاجم البرازيلي من تجديد عقده مع بطل ليغ1.

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن نيمار دا سيلفا لن يجدد عقده مع باريس سان جيرمان، وأن إدارة الفريق الكتالوني اقتربت من التوصل لاتفاق لاستعادته بانتهاء عقده مع الفريق الباريسي.

وأضافت الصحيفة، "رغم كل تأكيدات الصحف الفرنسية، نيمار لن يُجدد عقده مع باريس، اللاعب على استعداد لفعل أي شيء للعودة إلى برشلونة، النادي يجب أن يبيع جريزمان أو ديمبلي من أجل قدومه".

و ذكرت صحيفة "كواترو" الفرنسية في وقت سابق أن نيمار بدأ محادثات مع إدارة باريس سان جيرمان لتمديد تعاقده في باريس، ويتفهم المهاجم البرازيلي وضع السوق في ظل أزمة فيروس كورونا، وقدم مطلبين لتجديد عقده مع الفريق الفرنسي.

وأشارت الصحيفة إلى أن نيمار يريد الاستمرار في باريس سان جيرمان لكن من الآن فصاعدًا يريد أن يكون له صوت في التعاقدات القادمة مع باريس، وأن راتبه لا ينخفض على الرغم من الأزمة بسبب الوباء.

قد يهمك ايضا:

ريال مدريد لا يعرف الراحة استعدادًا لقمة فالنسيا في الدوري الإسباني

رونالد كومان يكشف عن قائمة برشلونة للقاء ريال بيتيس

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا