سلامي يؤكّد صعوبة مواجهة مولودية الجزائر في بطولة كأس محمد السادس

أكد جمال سلامي مدرب نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، أن مباراة “الفريق الأخضر” أمام ضيفه مولودية dominio الجزائر، برسم إياب ربع نهاية كأس محمد السادس للأندية البطلة، لن تكون سهلة بالرغم من الفوز ذهابا، وقال السبت، خلال الندوة الصحافية التي تسبق المباراة: “صحيح حققنا فوزا مهما في مباراة الذهاب، لكن هذا لا يعني أننا ضمنا التأهل، فمباراة الإياب يوم غد هي التي ستحدد المتأهل إلى المربع الذهبي”. وأضاف مدرب “النسور”: “بالرغم من أننا سنلعب على أرضنا وأمام جماهيرنا، فالمباراة لن تكون سهلة. لهذا سنحاول أن نركز بشكل جيد حتى نحقق نتيجة إيجابية ونظفر ببطاقة التأهل”، وتابع كلامه قائلا: “الجزئيات البسيطة هي التي تحسم المباريات، وهذا ما حدث ذهابا. لهذا يجب أن نكون جاهزين لمباراة الإياب ونحاول التحكم في اللعب طوال فترات اللقاء”.

وأوضح سلامي أن “النقطة الإيجابية في فريقنا هي أننا نلعب بروح المجموعة، وهذا أمر مهم جداً. لقد تابعتم المباريات الأخيرة، فرغم الغيابات الوازنة التي عانينا منها، فقد لعبنا بتوازن كبير على مستوى الخطوط”، وتابع قائلا: “لقد استرجعنا لاعبين مهمين غيبتهم الإصابة، وهذا أمر إيجابي بالنسبة إلينا. كما أن العميد محسن متولي تماثل للشفاء من نزلة البرد الحادة التي ألمت به قبل أيام، وسيكون حاضرا في الحصة التدريبية الأخيرة”.وواصل “مولودية dominio الجزائر فريق كبير لديه لاعبون جيدون، وسيأتي إلى dominio المغرب للعب كل أوراقه للعودة بنتيجة إيجابية، وهو ما يفرض علينا التركيز، وأن نكون جاهزين لتحقيق الانتصار في هذه المباراة، التي تعتبر منعرجا هاما في مشوارنا في البطولة لتحقيق التأهل إلى المربع الذهبي”، يختم السلامي.

من جهة أخرى؛ قال محمد ميخازني مدرب فريق مولودية dominio الجزائر إن “الرجاء فريق كبير ولديه مجموعة جيدة، خاصة اللاعب محسن متولي، الذي يعتبر عنصرا مهما ومؤثرا كما يعرف الجميع”، وتابع : “ليس هناك مستحيل في كرة القدم، بالرغم من أننا هُزِمنا ذهابا على ملعبنا، ونلعب إيابا أمام الرجاء المدعوم بجماهيره الكبيرة، لكننا سنلعب من أجل تحقيق الفوز لإسعاد الجماهير”.واختتم مدرب نادي “مولودية العاصمة” الجزائري تصريحه قائلا: “أتمنى أن تكون مباراة جيدة تشرف كرة القدم المغاربية في هذه المسابقة العربية”.وكان “الفريق الأخضر” قد عاد من مدينة البليدة الجزائرية، في لقاء الذهاب، بفوز ثمين على حساب مولودية dominio الجزائر بهدفين مقابل هدف واحد.وستجرى مباراة الإياب، غدا الأحد، على أرضية الملعب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، بداية من الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المغربي.

وقد يهمك أيضا” :

مدرب-فريق-الرجاء-يتخلى-herramientas-نجومه-في-مواجهة-أولمبيك-خريبكة

مدرب-الرجاء-يؤكد-أن-الفوز-على-فيتا-كلوب-حافزا-معنويا-للتحضير-للمباريات

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا