سمير كمونة يوضح أن أي فريق مصري هيلاعب بايرن غير الأهلي هيشيل سبعة

أوضح سمير كمونة نجم الاهلي ومنتخب مصر الأسبق أن أي فريق مصري كان سيواجه بايرن ميونخ بخلاف النادي الأهلي كان سيتعرض للخسارة بنتيجة 7-0، مضيفًا أن الأهلي واجه أحسن فريق في العالم وموسيماني لعب بواقعية شديدة، والفريق قدم أقصى ما عنده ولولا الهدف الثاني كانت الأقاويل سوف تختلف كثيرًا.

وأضاف كمونة، "من يتحدث عن الأمور الفنية لمباراة الأهلي وبايرن ميونخ ويرفض هزيمة الحمر يبقى مبيفهمش في الكورة لأن الفوارق من قبل المباراة واضحة، والأهلي عمل اللي عليه، وموسيماني اختار تشكيل متوازن بأجهز لاعبون واختار طريقة لعب تلائم بطل أوروبا".

وتابع نجم الاهلي الأسبق، "موسيماني لعب 23 مباراة فاز في 18 لقاء وتعادل في 4 وخسر لقاء وحيد أمام بطل أوروبا، واللاعيبة معاه في تطور مستمر، وأي فريق غير مصري مكان الاهلي كان هيشيل سبعة صفر، بينما الاهلي يملك لاعبين لديهم ثقافة كروية ودوليين وصمدوا أوقات كثيرة خلال المباراة، موسيماني بس اتأخر في التغييرات".

وأضاف مش عايز كهربا يلعب فرود، لازم صانع العاب عشان يكون عنده مساحة، ومحمد شريف هو "نمبر وان"، في خط هجوم الأهلي من أربع فرص يسجل هدفين على الاقل، ومقتنع بإمكانيات والتر بواليا وتحركاته الشرسة ينقصه فقط التهديف.

ويدرس بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي عدة سيناريوهات بشأن تشكيل مباراة الأهلي ضد بالميراس البرازيلي الخميس في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة كأس العالم للأندية، لاسيما بعد استبعاد الثنائي حسين الشحات ومحمود كهربا من المشاركة في مباراة الغد بسبب مصافحة الجماهير في المدرجات.

قد يهمك ايضا

و ليد أزارو غارقا فى البحث عن مصير المستقبل

شوبير يكشف آخر تطورات حالة معلول وربيعة وأيمن أشرف قبل نهائي أفريقيا

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا