سوء الأحوال الجوية يتسبب في تأجيل بعض مباريات الدوري المصري الممتاز

تسبب سوء الأحوال الجوية في تأجيل بعض مباريات الدوري المصري الممتاز، التي كان مقررًا إقامتها السبت والأحد، لأجل غير مسمى.

ومرت مصر بموجة من الطقس السيئ على مدار اليومين الماضيين، مما منع جميع الفرق من خوض تدريباتها بسبب هطول الأمطار.

وتقرر تأجيل مباراة إنبي والأهلي التي كانت ستقام يوم السبت، بجانب مباراة المصري والزمالك التي كانت ستقام اليوم الأحد، علمًا بأن لقاء الخميس الماضي بين الزمالك والاتحاد السكندري تأجل لنفس السبب.

وكان من المفترض أن يخوض الزمالك، مباراتين بمسابقة الدوري الممتاز أمام الاتحاد السكندري والمصري البورسعيدي، ليستفيد أبناء ميت عقبة من قرار الجبلاية.

ويسرد أوجه استفادة الزمالك من قرار تأجيل مباريات الدوري الممتاز، على النحو التالي:

وعانى الزمالك من ضغط شديد في المباريات خلال الفترة الماضية، مما أثر على الحالة البدنية لبعض اللاعبين بسبب كثرة مشاركات الفريق محليًا وأفريقيًا.

وخاض الزمالك خلال فبراير/شباط الماضي، بعض المباريات في أكثر من مسابقة، منها الدوري المصري والسوبر الأفريقي والسوبر المصري ودوري أبطال أفريقيا، وتخللهم السفر لعدة دول.

ودفع ضغط المباريات خلال الشهر الماضي، الزمالك لرفض مواجهة الأهلي في الدوري، لمنح راحة أكثر للاعبين قبل مواجهة الترجي في ربع نهائي دوري الأبطال، والذي كان سببًا في عبور عقبة بطل تونس، حسبما ذكر مرتضى منصور رئيس النادي.

ونجد أن أزمة جديدة واجهها الجهاز الفني للزمالك بقيادة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، بإصابة بعض لاعبيه وعدم اكتمال الجاهزية الفنية لهم، في الوقت الذي يعاني فيه آخرون من الإجهاد الشديد.

ويسعى الجهاز الطبي للزمالك، إلى استغلال تأجيل مباراتي الاتحاد السكندري والمصري البورسعيدي، في تجهيز بعض لاعبيه المصابين من أجل المرحلة المقبلة.

ويأمل مسئولو الزمالك خلال تلك الفترة، إعادة لجنة التظلمات، النظر في الالتماس المقدم بتخفيف العقوبات الموقعة على عدد من لاعبيه، على خلفية مباراة كأس السوبر المصري التي أقيمت بالإمارات أمام الأهلي.

وكانت لجنة المسابقات قد أعلنت إيقاف إمام عاشور حتى نهاية الموسم، وإيقاف شيكابالا 8 مباريات، وعبد الله جمعة 3 مباريات، حيث يسعى مجلس الأبيض إلى تخفيف العقوبات ورفع الإيقاف herramientas de عبد الله جمعة.

وقد يهمك أيضا” :

الاتحاد الموريتاني لكرة القدم يعلن تعليق كافة النشاطات الكروية

انقسام في سوريا بعد تعاقد اتحاد الكرة مع التونسي نبيل معلول لقيادة المنتخب الأول

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا