سواريز وفيلكس يسجلان أكثر من نصف أهداف أتلتيكو مدريد في الليغا

سجل ثنائي أتلتيكو مدريد، لويس سواريز، وزميله جواو فيلكس، أكثر من نصف أهداف الروخي بلانكوس في "الليغا"، حتى الان، بعد مرور 22 جولة من منافسات الدوري الإسباني "الليغا" للموسم الكروي الحالي 2020-2021، حيث أحرز الثنائي 22 هدفًا من إجمالي 42 هدفًا سجلها أتلتيكو مدريد خلال 20 مباراة خاضها الروخي بلانكوس حتى الان، يمتلك أفضيلة بفارق 30 هدفًا بعدما أحرز 42 وسكن شباك 12 هدفًا أخرين، حيث سجل لويس سواريز 16 هدفًا يتربع بها على قمة صدارة ترتيب هدافين الليجا، فيما سجل جواو فيليكس 6 أهداف حتى الان.

و سجل زميلهما ماركوس يورينتي 6 أهداف خلال مشاركاته في مباريات فريقهم في الدوري الاسباني لكرة القدم، ويتصدر الثلاثي قائمة ترتيب الهدافين في أتلتيكو مدريد.

وتعثر أتلتيكو مدريد بالتعادل أمام ضيفه سيلتا فيجو، بهدفين لكل منهما، على ملعب "واندا متروبوليتانو"، في ختام منافسات الجولة الثانية والعشرين من منافسات الدوري الإسباني "الليغا"، للموسم الحالي 2020-2021، مساء الاثنين، في المواجهة الختامية في الجولة التي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2.

وواصل أتلتيكو مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 51 نقطة، ولديه مباراتان مؤجلتان، ويتفوق الروخي بلانكوس في جدول ترتيب الدوري الإسباني، بفارق 8 نقاط عن برشلونة وريال مدريد صاحبي المركزين الثاني والثالث على الترتيب.

واستعاد برشلونة وصافة الدوري الإسباني، بعد أن حقق فوزًا قاتلًا على مضيفه ريال بيتيس بنتيجة 3-2، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب "بينتو فيامارين"، بهذه النتيجة يعود برشلونة للوصافة من جديد برصيد 43 نقطة.

ويحتل فريق ريال مدريد المركز الثالث في ترتيب الدوري الاسباني، بعد أن حقق فوزًا صعبًا على مضيفه فريق هويسكا، بهدفين لهدف في المباراة التي أقيمت على ملعب "الكورزا" السبت، ليصل للنقطة 43.

قد يهمك ايضا

ميسي وبوسكيتس يواصلان تحقيق الأرقام القياسية في ليلة فوز برشلونة ضد غرناطة

برشلونة يعلن إصابة أراوخو بتشنج في العضلات الخلفية للفخذ ومدة غيابه غير معلومة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا