سواريز وكاراسكو يقودان أتلتيكو مدريد أمام ليفانتي في الدوري الإسباني

أعلن الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد، تشكيل مواجهة مضيفه ليفانتي في الثامنة مساء اليوم، الأربعاء، في المباراة المؤجلة من الجولة الثانية للموسم الحالي 2020-2021، من الدوري الإسباني، والتي تقام علي ملعب "سيوتات دي فالنسيا"، حيث يدخل فريق أتلتيكو مدريد مباراة اليوم، وهو في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 54 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن ريال مدريد الوصيف برصيد 49، فيما يأتي ليفانتي في المركز الـ 11 برصيد 27 نقطة.

ويتمسك الأرجنتيني دييجو سيميوني مدرب الأتليتي، بصدارة جدول "الليغا"، أملًا في حصد اللقب للمرة الثانية، بعد أن حصل عليه مع الروخي بلانكوس في موسم 2013-2014.

وشهدت قائمة أتلتيكو مدريد للقاء الليلة، عودة النجم البرتغالي الشاب جواو فيليكس، بعد تعافيه من فيروس كورونا المستجد، ومشاركته في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي مع زملائه في الفريق، وسيكون ضمن قائمة البدلاء، فيما يقود النجم الأوروجوياني لويس سواريز هجوم الفريق.

وضم تشكيل أتلتيكو مدريد أمام ليفانتي حراسة المرمى يان أوبلاك، خط الدفاع فرساليكو، سافيتش، خيمينيز، هيرموسو، خط الوسط كوكي، يورينتي، ساؤول، خط الهجوم كاراسكو، أنخيل كوريا، سواريز".

قد يهمك ايضا

أتلتيكو مدريد يستقر على بوخارست لاستضافة مواجهة تشيلسي في دوري الأبطال

سواريز وفيلكس يسجلان أكثر من نصف أهداف أتلتيكو مدريد في "الليغا

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا