سيبايوس يؤكّد أنّه يريد أن يُصبح قائدًا والريال نادٍ مثالي لنجاح اللاعبين

تحدث داني سيبايوس لاعب خط وسط نادي ريال مدريد، والمعار خلال موسم 2019-2020 إلى نادي آرسنال الإنجليزي، في مقابلة مع التلفزيون الإسباني، كشف خلالها أن 20 يونيو هو التاريخ الذي من المقرر أن تعود فيه عجلة الدوري الإنجليزي الممتاز إلى الدوران.وأكد سيبايوس أن جميع لاعبي آرسنال خضعوا للفحوصات الخاصة بالكشف عن الإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19»، وأن جميع النتائج جاءت سلبية، كما اعترف النجم الإسباني الشاب بأنه نضج كثيرًا خلال الفترة التي قضاها في إنجلترا، وألمح إلى أنه يريده العودة لارتداء قميص ريال مدريد في الموسم المقبل.

وكشف سيبايوس عن تطوره كلاعب كرة قدم، حيث قال: «أفضل نسخة من سيبايوس لم تأت بعد، الاستقرار في نادٍ أمر هام، والشعور بأنني قائد هو ما أحبه حقًا».
وأضاف متطرقًا إلى فكرة العودة إلى ريال مدريد: «أي لاعب في العالم يرغب في اللعب مع ريال مدريد، لدي عقد يمتد لـ 3 سنوات قادمة، وأعتقد أنه النادي المثالي للنجاح».
وفي ختام تصريحاته، كشف سيبايوس عن موعد عودة الدوري الإنجليزي الممتاز، قائلًا: «سنبدأ بعد إسبانيا بأسبوع، البريميرليج سيعود يوم 20 يونيو، وقبل 48 ساعة اجتزنا الاختبار، والفريق بأكمله جاءت نتائجه سلبية»

قد يهمك أيضا :

رامي عباس يكذب هاني رمزي ويؤكد أن محمد صلاح لم يخبره بعرض ريال مدريد

وكيل محمد صلاح يردّ على أنباء انضمام "مو" إلى ريال مدريد الإسباني

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا