شطّة يشيد بمبادرة إقامة مباراة افتراضية لصالح متضرري كورونا

علّق عبد المنعم حسين الشهير بـ"شطّة"، عضو اللجنة الفنية للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف"، على المبادرة التي أطلقها الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بشأن إقامة مباراة افتراضية تخصص عائداتها لصالح متضرري فيروس كورونا.
كان وزير الرياضة أعلن عن اقامة مباراة افتراضية بين الأهلي والزمالك يخصص عائدها لمتضرري فيروس كورونا على أن يجري التنسيق بين وزارة الرياضة واتحاد الكرة لإقامة مباراة افتراضية عبر الإنترنت "ON LINE" وتخصيص العائد المالي للمتضررين من أزمة كورونا وبيع التذاكر المخصصة لها سيكون عبر الوسائل الإلكترونية، وتخصيص عائدها لصالح المستشفيات.

قال شطه :مبادرة جيدة سوف يكون لها مردود مالي قوى لصالح متضررى فيروس كورونا على أن تدرس جيدا لانها تجربة فريدة من نوعها فى مصر لكونها مباراة افتراضية.
أضاف: اتمنى أن تطبق المبادرة فى الاندية الاخرى مثل مباراة تجمع بين المصرى والاسماعيلي والاتحاد وسموحة لدعم المستشفيات ويكون العائد المادى جزءا منه لصالح المتضررين من جراء الاصابة والعمالة غير المنتظمة.

تابع: اتمنى من وزير الرياضة ان يضع للمبادرة شكل معين والناس سوف تستجيب ويكون هناك دعما من قبل محمود الخطيب رئيس النادى الاهلي وفاروق جعفر وعماد متعب وحسام غالى وأحمد فتحى وحسام عاشور ونجوم الزمالك حازم امام وحسن شحاتة وغيرهم من النجوم الكبار إلى جانب الفنانين ايضا الذين يتعين عليهم أن يساهموا فى انجاح المبادرة التى اطلقها وزير الرياضة.
يذكر أن اللجنة الخماسية المؤقتة لاتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني أعلنت عن مد تعليق النشاط الرياضى حتى نهاية شهر ابريل الجاري لمواجهة انتشار فيروس كورونا داخل البلاد.

قد يهمك أيضا :

شوقي يوجه باستمرار فتح مراكز الشباب للبريد والمعاشات لصرف الرواتب

وزير الشباب والرياضة المصري يكشف مصير استئناف الدوري

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا