شفاء ناتشو فيرنانديز من كورونا وينضم لتدريبات ريال مدريد الخميس

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، عن شفاء المدافع ناتشو فيرنانديز لاعب ريال مدريد من الإصابة بفيروس كورونا، بعد خضوعه لمسحة اليوم، عقب تعرضه للإصابة بالفيروس منذ عدة أيام، ليعزز من قدرات الملكي الدفاعية قبل مواجهة هويسكا السبت المقبل في الدوري الإسباني.

وكشف ريال مدريد عن إصابة ناتشو بفيروس كورونا يوم 25 كانون الثاني/ يناير الماضي، وغاب عن مواجهة ليفانتي السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة الواحدة والعشرين من الدوري الاسباني، والتي خسرها الريال بهدفين مقابل هدف.

وأكد نادي ريال مدريد في بيان رسمي عبر موقعه الإلكتروني يوم 25 كانون الثاني/ يناير الماضي، أن عينة ناتشو جاءت إيجابية وسيخضع اللاعب للبروتوكول الصحي، فيما سيغيب عن مباريات الفريق لحين شفاءه من الإصابة.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن نتيجة مسحة ناتشو اليوم، جاءت سلبية، وسينضم إلى تدريبات ريال مدريد غدًا الخميس، قبل مواجهة هويسكا في "الليغا"، حيث شارك ناتشو "31 عامًا"، مع ريال مدريد في 10 مباريات في كل المسابقات هذا الموسم.

وأعلن نادي ريال مدريد، اليوم، أن النجم البلجيكي إيدين هازارد، سيغيب عن المشاركة في المباريات مع الفريق لفترة تصل إلى 4 أسابيع، وذلك بعد تعرضه لإصابة جديدة، خلال تدريبات الملكي ليزيد من معاناة الريال في الفترة المقبلة، حيث خضع هازارد لفحوصات طيبة، بعد عدم إكماله للحصة التدريبية الصباحية للفريق الملكي اليوم، نتيجة تعرضه لإصابة عضلية.

قد يهمك ايضا

توتنهام يواجه فولهام بدلًا من أستون فيلا في الدوري الإنجليزي الأربعاء رسميًا

أستون فيلا يفرض التعادل في الشوط الأول ضد ليفربول

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا