شوط أول سلبي بين إيفرتون ومان يونايتد والشياطين الأكثر خطورة

حسم التعادل السلبي الشوط الأول من مواجهة إيفرتون وضيفه مانشستر يونايتد، في المباراة المقامة على ملعب "جوديسون بارك"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية "كأس كاراباو"، حيث كان اليونايتد الطرف الأفضل خلال أحداث الشوط الأول، وأضاع لاعبوه عدة فرص خاصة من الثنائي ماسوون جرينوود ودوني فان دي بيك.

وتأهل مان يونايتد لمواجهة الليلة بعد فوزه على منافسه برايتون، بثلاثة أهداف دون مقابل في دور الستة عشر، فيما حجز إيفرتون مقعده في ربع نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، بفوز كبير على وست هام يونايتد، بأربعة أهداف مقابل هدف.

وفاز مانشستر يونايتد على إيفرتون 3-1 في الدوري الإنجليزي خلال الشهر الماضي، ويسعى لتكرار فوزه من أجل التأهل إلى الدور نصف النهائى، المقرر إجراؤه في أوائل كانون الثاني/ يناير.

وتنص اللوائح في جميع مواجهات كأس كاراباو هذا الموسم، أنه لا يوجد وقت إضافي وستذهب المباريات التي تنتهي بالتعادل بعد 90 دقيقة إلى ركلات الترجيح مباشرة.

ويأتي مانشستر يونايتد في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 26 نقطة، بفارق الأهداف عن إيفرتون، الذي يتساوى معه بنفس عدد النقاط، ويتصدر ليفربول، برصيد 31 نقطة.

وأعلنت رابطة الأندية الإنجليزية لكرة القدم، مؤخرًا تأجيل نهائي كأس الرابطة لمدة شهرين حتى 25 نيسان/ أبريل أملا في عودة الجماهير للمدرجات بحلول هذا الموعد، حيث كان من المقرر إقامة نهائي المسابقة في 28 شباط/ فبراير في ملعب "ويمبلي".

وحسمت فرق مانشستر سيتي وبرينتفورد وتوتنهام هوتسبير تأهلهم للدور نصف النهائي من كأس رابطة المحترفين.

قد يهمك ايضا

الشرطة اليونانية تعتقل هاري ماجواير لاعب مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد يعلن عن تعاون مدافعه هاري ماجواير مع السلطات اليونانية

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا