شوط أول سلبي في السوبر الإيطالي بين يوفنتوس ضد نابولي

حسم التعادل السلبي، الشوط الأول من مواجهة يوفنتوس ونظيره نابولي، في المباراة المقامة على ستاد "مابي"، في مدينة "ريجيو إميليا"، في نهائي كأس السوبر الإيطالي لموسم 2020-2021، حيث تبادل الفريقان شن الهجمات خلال أحداث الشوط الأول، وجاءت خطورة اليوفي عن طريق النجم كريستيانو رونالدو، الذي سدد كرتين بجوار المرمى، في حين لعب نابولي على الهجمات المرتدة بفضل سرعة إنسيني ولوزانو.

ويشارك يوفنتوس في كأس السوبر، بعدما نجح في التتويج بلقب الدوري الإيطالي في الموسم الماضى، بينما يسجل نابولي ظهوره في المباراة بعدما نجح في الفوز بلقب كأس إيطاليا على حساب اليوفي في المباراة النهائية.

ويسعى يوفنتوس لمصالحة جماهيره والتتويج بأول ألقابه تحت قيادة مدربه أندريا بيرلو، خاصة بعدما سقط اليوفي في المواجهة الأخيرة ضد إنتر ميلان، بثنائية نظيفة في لقاء ديربي إيطاليا الذي جمع الفريقين مساء الأحد الماضي، على ملعب "جيوزيبي مياتزا"، في قمة مباريات الجولة الثامنة عشرة من الدوري الإيطالي.

و حقق نابولي فوزًا كاسحًا على فيورنتينا بنصف دستة أهداف في المباراة التي جمعت الفريقين الأحد الماضي، على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا"، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من مسابقة الدوري الإيطالي. والتقى الفريقان وجها لوجه من قبل 3 مرات في كأس السوبر الإيطالي، حيث نجح فريق الجنوب في التتويج باللقب مرتين مقابل مرة وحيدة لصالح يوفنتوس.

قد يهمك ايضا

كوستاس مانولاس يثني على أداء نابولي ويتوقع مباراة إياب صعبة أمام إنتر ميلان

درايس ميرتينز يؤكد استعداد فريقه للقاء "ريال مدريد"

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا