صحف إسبانيا تصف هزيمة ريال مدريد بـالكارثية بعد رباعية فالنسيا

شنّت وسائل الإعلام الإسبانية الصادرة صباح الإثنين، هجومًا على ريال مدريد بعد السقوط ضد فالنسيا بنتيجة 1-4 مساء الأحد، في الجولة التاسعة من الليغا على ملعب "الميستايا"، حيث تلقى فريق الريال هزيمة قاسية ضد فالنسيا بنتيجة 1-4 في الجولة الـ 9 من الليغا، حيث تم احتساب 3 ركلات جزاء ضد الملكي وهدف سلبي للفرنسي فاران في شباك تيبو كورتوا، فيما أحرز هدف المرينجي الوحيد كريم بنزيما.

وكتبت صحيفة "آس" "عقاب وركلات جزاء، مدريد الكارثي يسقط على يد فالنسيا جايا، النّادي الأبيض يتلقّى ثلاث ركلات جزاء كأكبر عدد للمرة الأولى في التّاريخ". وعنونت صحيفة "ماركا" "عقوبة قاسية لـ مدريد، سولير يسجّل ثلاثيّة من ركلات جزاء ويتسبّب في أسوء خسارة في عهد زيدان، البطل يقدّم أداء سيئا ويظهر بصورة مروّعة، شكاوى على وجود خطأ لصالح أسينسيو قبل الهدف وخطأ لمارسيلو في ركلة الجزاء".

وحقق فريق فالنسيا فوزًا كبيرًا على ضيفه ريال مدريد بنتيجة 4-1 خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الأحد على ملعب "ميستايا"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإسباني "الليغا"، في ليلة غريبة للفريق الملكي حيث تلقى أهدافه الأربعة بواقع هدف بالخطأ في مرماه و3 ركلات جزاء احتُسبت للخفافيش.

وتقدم ريال مدريد أولًا في الدقيقة 23 عبر النجم الفرنسي كريم بنزيما من تسديدة صاروخية على حدود منطقة الجزاء، ثم جاء هدف التعادل للخفافيش عبر كارلوس سولير في الدقيقة 36 من ركلة جزاء تمت إعادتها بسبب دخول لاعب من فالنسيا منطقة الجزاء عند تسديدها المرة الأولى، وقبل نهاية الشوط الأول بلحظات سجل الفرنسي رفائيل فاران مدافع الريال هدف فالنسيا الثاني بالخطأ في مرماه في الدقيقة 47، لينتهي الشوط بتقدم أصحاب الأرض 2-1.

واحتُسبت ركلتي جزاء لفالنسيا في الشوط الثاني، سجل منهما المتخصص سولير الهدفين الثالث والرابع في الدقيقتين 54 و63 على الترتيب، ليصل إلى الهاتريك وليقود فريقه للفوز بنتيجة 4-1. ويتوقف رصيد ريال مدريد بهذه النتيجة عند 16 نقطة في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 16 نقطة مع بقاء له مباراة مؤجله، بينما فالنسيا قفز للمركز التاسع برصيد 11 نقطة.

ويتصدر ريال سوسيداد جدول ترتيب الليغا برصيد 20 نقطة، في حين يتواجد العملاق برشلونة في المركز الثامن برصيد 11 نقطة وله مباراتان مؤجلتان.

قد يهمك ايضا

برشلونة يكافئ ميسي بـ 33 مليون يورو مقابل ولاءه للنادي

ريفالدو يؤكد أنه من الصعب إقناع ميسي بالمشاركة كبديل وإصابة فاتي صداع لكومان

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا