صحيفة بلجيكية تفضح ريال مدريد بخصوص صفقة النجم البلجيكي هازارد

فجرت صحيفة “إتش إل إن سبورت” البلجيكية عن مفاجأة من العيار الثقيل بخصوص صفقة النجم البلجيكي إيدين هازارد التى أبرمها نادي ريال مدريد الاسباني الصيف الماضي وأعُلن وقتها أنها كلفت خزائن النادي الملكي 100 مليون يورو، حيث قال الصحيفة أن هذا الرقم غير حقيقي، وأن السعر الحقيقي للصفقة هو 160 مليون يورو ويتم دفعهم على 3 دفعات 40 و 56 و 64 مليونًا حتى عام 2022.

وإذا صدقت رواية الصحيفة فإن هذا يعني أن هازارد أغلى صفقة في تاريخ ريال مدريد للاعب يبلغ من العمر 28 عامًا ولم يترك أداؤه الكثير مما هو مرغوب فيه، وهو يفوق الرقم 101 الذي دفعه ريال مدريد من أجل جاريث بيل و 94 مقابل كريستيانو رونالدو، ليكون أغلى صفقة في تاريخ النادي.

كان ريال مدريد قريبًا من التوقيع عندما كان لاعب خط الوسط البلجيكي يتبقى سنة واحدة فقط على عقده مع تشيلسي، ووقع هازارد مع الفريق الأبيض حتى عام 2024 بصافي راتب 14 مليون في الموسم الواحد.

لا يمكن أن تكون النتيجة أسوأ في موسمه الأول، حيث تعرض لإصابات أكثر مما تعرض له في السنوات الست التي قضاها مع تشيلسي الإنجليزي.

ولا تزال خزينة ريال مدريد متأثرة بسبب صفقة هازارد الذى لم يستفد منه النادي الملكي في أي شيء، حيث سدد ريال مدريد الدفعة الثانية من توقيع البلجيكي ، والبالغة 56 مليون يورو ، إضافة إلى الـ14 مليون كراتب له.

في المجموع هذا الموسم، اضطر ريال مدريد إلى دفع حوالي 85 مليون يورو بين الانتقال والراتب، عملية كانت مكلفة للغاية بالنسبة للاعب طلب منه المدرب زين الدين زيدان تعزيز خط الهجوم بعد رحيل كريستيانو رونالدو، والذي تم بيعه ليوفنتوس مقابل 60 مليون يورو.

وتزامن خبر توقيع إيدين هازارد مع مشاكل ريال مدريد مع جاريث بيل.

وقد يهمك ايضا:

هازارد متحمس لوضع بصمته مع ريال مدريد عقب استئناف "الليغا"

ميلان الإيطالي يضم براهيم دياز من ريال مدريد موسم على سبيل الإعارة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا