صراع الهدافين ليفاندوفسكي وسيلفا يشعل مواجهة آينتراخت ضد البايرن

تشهد مواجهة فريقي بايرن ميونخ الألماني ومضيفه اينتراخت فرانكفورت، منافسه من نوع خاص بين الثنائي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم العملاق البافاري، وأندريه سيلفا نجم اينتراخت وذلك في اللقاء المقرر إقامته في تمام الرابعة والنصف من عصرغد السبت، على ملعب "كومرزبنك ارينا"، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من عمر مسابقة الدوري الألماني "بوندزليغا".

ويغرد روبرت ليفاندوفسكي منفردًا بصدارة ترتيب هدافي الدوري الألماني في الموسم الجاري 2020-2021، برصيد 25 هدفًا، متفوقًا بفارق 7 أهداف عن أندريه سيلفا لاعب فرانكفورت الوصيف برصيد 18 هدفًا.

وذكر الموقع الرسمي لنادي بايرن ميونخ، ليفاندوفسكي يسير نحو تخطي السجل التهديفي القياسي في موسم واحد من "البوندزليغا"، والمسجل باسم جيرد مولر 40 هدفًا في موسم 1971-1972 .

وسجل سيلفا المهاجم البالغ من العمر 25 عامًا 18 هدفًا، وهو أفضل سجل تهديفي للاعب واحد في تاريخ آينتراخت فرانكفورت بعد مرور 21 جولة، كما أحرز تسعة أهداف، وهو أفضل هداف في المسابقة في العام الجاري 2021.

وأضاف موقع البايرن، أن ليفاندوفسكي سدد 86 تسديدة على المرمى حتى الآن، بمعدل خمس تسديدات كل 90 دقيقة، مقابل 74 تسديدة على المرمى لأندريه سيلفا.

وفاز بايرن ميونيخ متصدر ترتيب الدوري الألماني، في 6 من آخر سبع مباريات رسمية ضد اينتراخت، فيما تلقى هزيمة واحدة، كما فاز بايرن ميونخ بـ56 مرة في 99 مباراة خاضها ضد اينتراخت فرانكفورت مقابل 21 هزيمة و22 تعادل.

وسجل بايرن ميونخ بطل السداسية، 61 هدفًا في الموسم الحالي، مع 43 هدفًا حقق اينتراخت فرانكفورت أفضل سجل له منذ 30 عامًا، مما يجعله ثاني أفضل هجوم في الدوري.

ويعتبر اينتراخت فرانكفورت هو الفريق الوحيد الذي لم يهزم في عام 2021 ويتصدر الجدول السنوي الافتراضي برصيد 22 نقطة، وخلفه يأتي بايرن ميونخ برصيد 19 نقطة منذ مطلع العام

وجاء بايرن ميونخ بطل العالم بقيادة مدربه هانز فليك، في المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 49 نقطة، بفارق 5 نقاط عن فريق لايبزيج صاحب المركز الثاني.

قد يهمك ايضا

ديفيد ألابا مدافع بايرن ميونخ الألماني يعلن رحيله عن البافاري اليوم

بايرن ميونخ يتعادل مع أرمينيا بينفيلد في الدوري الألماني

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا