طائرة ريال مدريد المتجهة إلى بامبلونا لا تستطيع الإقلاع بسبب الثلوج

كشفت تقارير صحفية، أن طائرة فريق ريال مدريد المتجهة إلى مدينة بامبلونا، من أجل خوض مواجهة أوساسونا غدًا السبت، في الجولة الثامنة عشر من الدوري الإسباني، لا تستطيع الإقلاع من المطار، بسبب سوء الأحوال الجوية، حيث ذكر برنامج "الشيرينجيتو"، أن لاعبي ريال مدريد ظلوا جالسين في الطائرة لمدة تزيد عن ساعة حتى الآن، لأن الطائرة غير قادرة على الإقلاع بسبب تجميد المدرج، بسبب الثلوج.

وأوضح البرنامج الإسباني، أن ريال مدريد أراد السفر صباح الغد لأنهم علموا بسوء الأحوال الجوية، لكن رابطة "الليغا"، طلبت منهم السفر اليوم، وهو ما أثار غضب مسؤولي النادي الملكي للغاية.

وأشار البرنامج، إلى هناك غضب هائل في بعثة الفريق، بسبب رابطة الدوري الإسباني، وأيضًا لأنه تم إجبارهم لكي يغيروا من خططهم بشأن التدريبات والسفر إلى بامبلونا، حيث كانت مباراة أوساسونا ضد الريال تواجه خطر التأجيل بسبب سوء الطقس.

ويأتي ريال مدريد في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 36 نقطة من إجمالي 17 مباراة خاضها حتى الآن، بفارق نقطتين خلف أتلتيكو مدريد صاحب الصدارة برصيد 38 نقطة من 15 مباراة، فيما يأتي أوساسونا في المركز التاسع عشر وقبل الأخير برصيد 14 نقطة فقط من 16 مباراة.

قد يهمك ايضا

مانشستر سيتي ينافس يونايتد على التعاقد مع سيرجيو راموس

جونسون يمنح الدوري الإنجليزي "قبلة الحياة"رغم الإغلاق

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا