طارق حامد يُرحب بعودة فرجاني ساسي للزمالك بعد الشفاء من كورونا

رحب طارق حامد لاعب وسط فريق الكرة الأول في نادي الزمالك، بزميله الدولي التونسي فرجاني ساسي الذي عاد إلى القاهرة ، الثلاثاء، بعد شفائه من فيروس كورونا الذي أصيب به خلال تواجده في المغرب، الأمر الذي أدى لعدم عودة اللاعب مع بعثة فريقه أمس، وعاد اليوم بعد أن أثبتت المسحة التي خضع لها شفائه من الفيروس.

ونشر طارق حامد صورته برفقة ساسي في غرف ملابس الزمالك، عبر استوري صفحته الرسمية على انستجرام، معلقًا عليها "الف حمد لله على سلامتك يا صاحبي".

ويخضع لاعبو الزمالك لعدد من الجلسات التأهيلية والاستشفاء المكثفة بداية من اليوم استعدادًا لمواجهة الرجاء المغربي في إياب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أفريقيا والتي ستقام السبت المقبل على استاد القاهرة، حيث فضل البرتغالي باتشيكو المدير الفني للزمالك أن يخضع اللاعبين لجلسات مكثفة من الاستشفاء والتأهيل لتفادي إرهاق السفر وضغط المباريات، خاصة أن بعض اللاعبين يعانون من بعض الآلام العضلية.

ويخشى باتشيكو من تأثر اللاعبين بالإرهاق والسفر قبل مباراة السبت المقبل، ويحتاج الزمالك للتعادل بأي نتيجة أو الفوز بأي نتيجة لحسم التأهل للنهائي والمقرر له 6 تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل.

وقد يهمك ايضا:

الزمالك يجهز عرضا مغريا لـ فرجاني ساسي لتمديد تعاقده مع القلعة البيضاء

اتحاد الكرة المصري يوضح اسم لاعب الزمالك المصاب بفيروس "كورونا"

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا