طنطا يحصد أول نقطة أمام الاتحاد السكندري بعد ست هزائم في الدوري

نجح فريق طنطا في التعادل مع الاتحاد السكندري بهدف لكل منهما ، فى المباراة التى جمعتها ، في استاد برج العرب في الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، تقدم لزعيم الثغر عن طريق عمر الميدانى في الدقيقة 4 ، وتعادل لأبناء السيد البدوي أحمد سالم صافي في الدقيقة 64 من زمن المباراة . وتعد نقطة اليوم هى الأولى التي يحصد طنطا بعد تلقى ست هزائم متتالية منذ أخر تعادل حققه وكان من حسن الحظ أمام الاتحاد السكندري في الدور الأول في الجولة السابعةفي تاريخ 12 كانون الأول/ ديسمبر 2019، أيضا مثلما حدث اليوم، كما وصل طنطا بنقطة اليوم إلى التعادل الحادي عشر في مشواره في الدوري.
وبهذه النتيجة ، يستمر فريق طنطا في المركز الأخير بترتيب جدول الدوري برصيد 17 نقطة بعد أن لعب 24 مباراة فاز في 2 وتعادل في 11 وخسر 11 لقاء وسجل لاعبيه 16 هدفاً وتلقت شباكه 35 هدفاً فيما استمر الاتحاد السكندرى فى المركز الخامس برصيد 35 نقطة بعد أن لعب 23 مباراة فاز في 8 وتعادل في 11 وخسر 4 لقاءات وسجل لاعبيه 24 هدفاً وتلقت شباكه 18 هدفاً ومازال لديه مباراة مؤجلة مع المصرى البورسعيدى.
جاءت مباراة طنطا و الاتحاد حماسية من بدايتها ، و كانت أكثر خطورة من قبل فريق الاتحاد السكندري الذى أحرز هدف مبكر من ضربة حرة مباشرة عن طريق السوري عمر الميداني ، واستمرت السيطرة للاعبي الاتحاد لكن دون خطورة ، في المقابل اعتمد فريق طنطا على الهجمات المرتدة والعرضيات لكن دون ترجمة لأهداف.
ولحسن الطالع تعد مباراة اليوم هي الظهور الأول لـ"أحمد سامى" مديراً فنياً لطنطا بعد رحيل محمد صلاح المدير الفني السابق عن الفريق عقب ثلاثية سموحة، وهو ما يبشر بتطور نتائج أبناء السيد البدوى فى المباريات المقبلة لعل وعسي يستطيع الهروب من شبح الهبوط..

قد يهمك ايضا

طنطا يخشى مفاجآت زعيم الثغر في الظهور الأول لـ "أحمد سامي"

الإنتاج الحربي يخوض تدريبات استشفائية استعداداً لمواجهة طنطا

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا