عمل خيري يكشف خيانة زوجية لـ كوستا وخيسوس

قاد عمل خيري امرأة مجهولة في لندن لاكتشاف خيانة زوجية للثنائي الإسباني دييجو كوستا لاعب أتلتيكو مدريد، والبرازيلي جابرييل خيسوس نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، بعدما نشرت صحيفة "صن" البريطانية صورًا لنجمي الكرة العالميين وهما بصحبة سيدة لم يستدل على هويتها حتى الآن في علاقة جنسية.

ونشرت الصحيفة مجموعة من الصور للثنائي مع السيدة مؤكدة أن جمعية خيري في مارليبون وسط لندن تلقت إحدى حقيبتين سلمتهما امرأة ووجد داخل كتاب مقدس صورًا لنجمي الكرة كلاهما كانا يضحكان ويبدو أنهما مرتاحان، حسبما وصفت الصحيفة، مشددة على أن موعد التقاط الصور غير معلوم.

وأكدت الصحيفة أن الحقيبتين تم استلامهما منذ شهرين تقريبًا لكن عمليات الفرز بدأت منذ أسبوع واحد فقط لذلك تم الكشف عن تلك الصور متأخرًا وشدد المتجر الخيري على أن السيدة أكدت خلال تسليمها التبرعات بداعي أن أحد أصدقائها غادر بريطانيا وأراد التخلص من بعض القطع الصغيرة.

ولعب دييجو كوستا برازيلي المولد، 32 عامًا، مع تشيلسي لمدة ثلاث سنوات اعتبارًا من 2014 وهو الآن في أتلتيكو مدريد وهو متزوج وله ابنتان ولا يوحي بأنه خدع زوجته، وفي عام 2014 كشفت الصحف الإنجليزية أن صديقته عارضة الأزياء البرازيلية ميشيل زوان قد هجرته بعد أن ضبطته وهو يحاول إقامة علاقة مع أختها.

وانفصل جابرييل خيسوس هو الآخر عن عارضة الأزياء فيرناندا كيروش في وقت سابق من هذا العام بداعي أنه يرغب في التركيز بكرة القدم أكثر.

وغاب خيسوس عن مباراة فريقه الماضية ضد ساوثهامبتون والتي حقق فيها رجال بيب جوارديولا الفوز.

قد يهمك ايضا:

أتلتيكو مدريد ينفرد بصدارة الدوري الإسباني بثنائية في ريال سوسيداد

أتليتكو مدريد وألميريا يصعدان للدور الثاني من كأس ملك إسبانيا

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا