غياب أليسون عن مباراة ليفربول ضد أستون فيلا للإصابة

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن البرازيلي أليسون، حارس مرمى فريق ليفربول، سوف يغيب عن لقاء الفريق ضد أستون فيلا، المقرر له مساء اليوم، بعد تعرضه للإصابة في التدريبات، ليتم استبعاده من القائمة بسبب الإصابة، بعدما غاب البرازيلي عن زيارة أرسنال في كأس رابطة الأندية الإنجليزية كجزء من عملية تناوب الفريق لكنه شارك في تدريبات الفريق الجمعة، إلا أنه سيغيب عن تشكيل الجولة الرابعة من البريميرليج الأحد.

وذكرت صحيفة "ذا أنفيلد" ونقلا عن الصحفي الشهير جيمس بيرس أن الإصابة ليست خطيرة ولكن سيتم استبعاد الحارس البرازيلي عن المباراة وهى الأولى التي سيغيب عنها هذا الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ آذار/ مارس، والعاشرة له في البريميرليج منذ وصوله الصيف الماضي.

يأتي غياب البرازيلي كضربة جديدة لليفربول في وقت مبكر من موسم 2020/21 بعد استبعاد جوردان هندرسون وأليكس أوكسليد تشامبرلين وجو جوميز وجيمس ميلنر وجويل ماتيب وكوستاس تسيميكاس وشيردان شاكيري وديفوك أوريجي وبيلي كوميتيو بسبب إصابات كل منهما.

بينما يقوم تياجو ألكانتارا وساديو ماني حاليًا بالعزل الذاتي بعد أن ثبتت إصابتهما بفيروس كورونا.

وعانى أليسون من مشاكل في الفخذ والساق الموسم الماضي حيث تم استبعاده من إجمالي 14 مباراة ، حيث طلب أدريان أن ينوب عنه في تسع مباريات في الدوري انتهت جميعها بالفوز.

قد يهمك ايضا:

مهاجم مصر يمتلك ثاني أغلى ساعة بين نجوم ليفربول بـ 164 ألف يورو

ليفربول يكشف النقاب عن قميصه الجديد

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا