غياب جورجيو كيلليني عن يوفنتوس أسبوعين بسبب الإصابة

خضع الثنائي جورجيو كيلليني، ورودريجو بينتانكور نجمي نادي يوفنتوس الإيطالي إلى فحوصات طبية اليوم الخميس حيث أكدت التقارير بأن قائد الدفاع بات مهددًا بالغياب لمدة أسبوعين، حيث تم استبدال كيلليني بعد 35 دقيقة

فقط من مباراة اليوفي ضد بورتو في دوري أبطال أوروبا أمس الأربعاء، وأفاد البيانكونيري أن اللاعب وصل إلى المركز الطبي في النادي لإجراء فحوصات دقيقة.

وكشفت صحيفة " Futbol Italia "، الايطالية وصل أيضًا بينتانكور لإجراء فحوصات طبية أيضًا في حين أكد بيرلو أن إصابة ماتياس دي ليخت خفيفة وعبارة عن تقلص عضلي فقط، كما أن كيلليني أثناء استبداله بميريح ديميرال أمام بورتو شعر بالإصابة أثناء تغيير اتجاهه.

وغاب ليوناردو بونوتشي أيضًا عن المباراة بداعي الإصابة حتى لو كان ضمن أفراد الفريق الذين سافروا إلى البرتغال حيث أشارت التقارير بأن اللاعب الدولي الإيطالي قد يغيب عن المباريات لمدة عشرين يومًا.

وفاز بورتو البرتغالي على ضيفه يوفنتوس الإيطالي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب "الدراجاو"، ضمن منافسات ذهاب دور الستة عشر لمسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم الكروي الجاري 2020-

2021، وبتلك النتيجة يحتاج يوفنتوس للفوز بهدف وحيد في مباراة الإياب، التي ستقام على ملعبه "أليانز ستاديوم"، يوم 9 آذار/ مارس المقبل.

قد يهمك ايضا

دييغو كوستا يُنافس ديباي على تدعيم يوفنتوس في الانتقالات الشتوية المقبلة

يوفنتوس يهبط للمركز الرابع وميلان في الصدارة في ترتيب الدوري الإيطالي

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا