فاران يدافع عن راموس بعد الخطأ في لقاء ريال مدريد وسوسيداد

أكد رافاييل فاران مدافع فريق ريال مدريد، أن راموس ظل طيلة 15 عامًا يقدّم مستوى كبير، ولهذا من الطبيعي أن يرتكب أخطاءً كما هو الحال بالنسبة للجميع.

وفاز نادي ريال مدريد على نظيره ريال سوسيداد، في المباراة التي أقيمت على ملعب “سانتياغو بيرنابيو” ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني بثلاثة أهداف لهدف.

وبعد انتهاء اللقاء أجرى الفرنسي رافاييل فاران، مدافع “المرينغي”، مقابلة مع قناة “موفيستار لاليغا”، تناول خلالها العديد من أحداث اللقاء، والتي نقلتها صحيفة “آس” الإسبانية، قائلًا: “بداية المباراة لم تكن جيدة، ولكن تحسن مستوانا في الشوط الأول، وكان الشوط الثاني جيدًا وحققنا نتيجة جيدة”.

وتابع: “من المهم معرفة أنه عندما نقدم أداءً سيئًا يجب علينا مواصلة التركيز وتحسين طريقة لعبنا، لقد بدأنا الشوط الثاني كما أنهينا الشوط الأول، تطور مستوانا آنذاك وتمركز لعبنا في منطقة المنافس، لعبنا كفريق، وهذا ما فعلناه”.

وعن الخطأ الذي ارتكبه قائد الفريق سيرجيو راموس، فقال: “بعد 15 عامًا في قمة مستواه من الطبيعي ارتكاب أخطاء كجميع اللاعبين، لقد واصل وركز وقدم مباراة كبيرة، du نعمل معًا”.

وأما بالنسبة إلى صافرات استهجان الجمهور للجناح الويلزي غاريث بيل فأنهى تصريحاته قائلًا: “الجمهور قادر على التعبير عن رأيه، أفضل ما في الأمر أنني رأيته يقدم أداءً جيدًا وركز في مباراته”.

وبانتصار اليوم رفع ريال مدريد رصيده من النقاط ليصل للنقطة 28 محتلًا المركز الثاني في جدول ترتيب “الليجا” وبفارق الأهداف عن المتصدر برشلونة وبفارق 3 نقاط عن صاحب المركز الثالث أتلتيكو مدريد.

قد يهمك أيضا :

ريال مدريد يقرر الاحتفاظ بخدمات بنزيما وفاران

البرتغالي جوزيه مورينيو يطالب مانشستر يونايتد بضم الفرنسي فاران

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا