فرجاني ساسي يخطف الأضواء وجماهير الزمالك يلقبوه بالـمايسترو

نجح التونسي فرجاني ساسي، في أن يصبح "نجم الشباك" الأول بين المحترفين داخل مصر ونادي الزمالك، لما يقدمه اللاعب الدولي من مستوى فني مميز، منذ قدومه إلى الفريق الأبيض.

ويعد فرجاني ساسي، أحد العناصر الأساسية بالزمالك، وأحد المساهمين البارزين في تتويجه بالعديد من الألقاب على مدار عام ونصف، ويستعرض مسيرة ساسي، الذي اختير من جهات عدة أفضل لاعب في مصر عموما في الموسم الماضي.

بداية التألق

ولم يتوقع مشجعو القلعة البيضاء، تألق التونسي فرجاني ساسي، بالشكل الذي ظهر عليه بعد انضمامه للفريق، وذلك لعدم مشاركته بصفة منتظمة مع فريقه السابق النصر السعودي.

ولم يحصل لاعب وسط منتخب تونس على فرصته كاملة خلال مشواره مع النصر السعودي، لينضم لصفوف القلعة البيضاء، بدعم من المستشار تركي آل الشيخ.

خطف الأضواء

نجح ساسي في خطف الأضواء سريعا، مع أولى مبارياته مع القلعة البيضاء بفضل فنياته الكبيرة، حيث لقبته جماهير ناديه بـ "المايسترو".

سجل الدولي التونسي، خلال موسم ونصف قضاه حتى الآن مع الأبيض 11 هدفا وصنع 8، في 62 مباراة بكافة البطولات.

وتوج فرجاني ساسي مع الزمالك خلال موسم ونصف بـ 5 ألقاب، هي: الكونفدرالية الأفريقية والسوبر الأفريقي وكأس مصر والسوبر المصري والسوبر المصري السعودي.

رغبة في الاستمرار

أبدى لاعب وسط الزمالك، رغبته في تجديد عقده مع القلعة البيضاء، الذي ينتهي بختام الموسم المقبل، وهو ما أسعد جماهير فريقه التي تؤيد بشدة استمراره.

أكد ساسي أن فترته مع الزمالك هي الأفضل له على الصعيد الفني، مشددا على أنه حال وجود رغبة لدى مجلس إدارة ناديه في التجديد له، فهذا أمر يسعده.

قد يهمك ايضا

تونس تنجح في تحقيق فوز صعب أمام غينيا الاستوائية في تصفيات أمم أفريقيا

الزمالك يُفكِّر في بيع أحد نجميَه التونسي فرجاني ساسي أو بنشرقي

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا