فرديناند يتوقَّع استمرار هيمنة ليفربول طويلًا ويُطالب الجميع بالتعلّم منه

اعترف ريو فرديناند، مدافع مانشستر يونايتد السابق، أنه لا يسعه سوى الإعجاب بالنجاح الحالي الذي حققه ليفربول، ويعتقد بأنه سيستمر لفترة طويلة.

أصبح ليفربول على بعد خطوات قليلة للفوز بالدوري الإنجليزي الغائب عن خزائن النادي منذ 30 عامًا، بعد أن احتل المركز الثاني برصيد 97 نقطة الموسم الماضي، الذي نجح مانشستر سيتي بالتتويج باللقب بفارق نقطة واحدة.

ونقلت صحيفة «ميرور البريطانية» حديث فرديناند حول ما يفعله ليفربول هذا الموسم، مع شبكة قنوات «بي تي سبورت»، حيث قال:" عليك أن تحترم ما يقدموه، وأعتقد أن ليفربول قاموا بعمل هائل، لقد فعلوا ذلك، وعليك أن تعجب بما قدموه وتحترمه".

وأضاف: "الفوز بالدوري لا يتطلب أن تكون محظوظًا، أعلم ذلك جيدًا من خلال التجربة، فلا ينبغي أن تكون محظوظًا ولكن عليك أن تكون جيدًا بالقدر الكافي للفوز بالدوري، وليفربول أكثر من جيد بالقدر الكافي"، وأشار: "أعتقد بأن الجزء المخيف بالنسبة إلى أي شخص، هو أن ليفربول سيظل مهيمنًا على المدى الطويل، فهذا الفريق قد تم بنائه على المدى الطويل".

وأتم: "أعتقد بأن على الفرق الأخرى، ومالكي الأندية، أن يتعلموا مما فعله ليفربول، لقد استثمروا في مديرهم الفني، وفي أفكاره، وتم السماح له بتنفيذها على مرور الوقت، فلم ينجح على الفورن لكنك رأيت ذلك يؤتي ثماره بعد 4 أو 5 سنوات، لقد تم إعطاء كلوب الوقت والموارد، والآن البطولات قادمة".

قد يهمك ايضا :

المغرب يواجه غينيا في التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 في قطر
جمال سلامي يشكف أسباب تغيير العرجون في مباراة نهضة بركان

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا