فرديناند ينتقد قرار ساوثجيت باستبعاد سترلينغ من قائمة المنتخب الإنجليزي

انتقد ريو فرديناند، مدافع مانشستر يونايتد السابق، قرارات غاريث ساوثجيت، المدير الفني للمنتخب الإنجليزي، باستبعاد رحيم سترلينغ من قائمة المنتخب التي تخوض لقاء الجبل الأسود، ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأوروبية 2020.

ونقلت صحيفة “التليجراف” البريطانية، ما نشره فرديناند عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، حيث قال: “لقد تعامل ساوثجيت مع كونه مديرا فنيا لمنتخب إنجلترا ببراعة حتى الآن، ولكن أشعر أن هذا الحادث كان من الممكن التعامل معه بشكل أفضل، بالاحتفاظ به خلف الأبواب المغلقة، والتعامل معه داخليًا بالتأكيد”.

وأضاف: “أصبح رحيم الآن يدافع عن نفسه أمام كل الكارهين الذين صوبوا سهامهم تجاه اللاعب، الذي أصبح سفيرًا للكرة الإنجليزية، وهو يستحق ذلك فعلًا”، وأشار: “إذا كان هذا حادثًا فظيعًا، فينبغي أن نتكاتف جميعًا من أجل الانضباط والخجل العلني، ولكن إذا كان هذا بسبب الجذب من الحلق كما تم إبلاغنا، فإنني لا أستطيع فهم ذلك”.

وأكد: “إنه أحد لاعبينا من الطراز العالمي، الذي حرر نفسه بطريقة رائعة من العنصرية، والانتقادات التي لا مبرر لها لارتدائه قميص المنتخب الإنجليزي، سيخضع الآن لمزيد من التدقيق، كان من حيث الممكن التعامل مع هذا الأمر داخليًا”.

وأتم: “يبدو لي أن رحيم قد شعر بالخجل من كل ما حدث في نهاية الاسبوع، هي علامة على امتلاك عقلية، مهما كانت موجهة بشكل خاطئ، إلا أنها ساعدت في تثقيفه جيدًا”.
واستبعد سترلينغ من قائمة المنتخب على غرار اشتباكه مع جو جوميز، لاعب ليفربول، أمس الإثنين في معسكر المنتخب الإنجليزي، وذلك بعد اشتباكهم في مباراة الدوري الأخيرة والتي انتهت بفوز ليفربول بثلاثة أهداف لهدف.

قـــــــد يهمــــــــــك ايضـــــــــــــا

فرديناند يتوقع تكرار سيناريو بوجبا

مجلس الملاكمة البريطاني يرفض منح فرديناند رخصة الاحتراف

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا