فورتونا دوسلدورف يعلن رغبته في سرعة تمديد عقد المدير الفني

أعلن نادي فورتونا دوسلدورف الألماني لكرة القدم عن رغبته في سرعة تمديد تعاقده مع المدير الفني فريدهلم فونكل، وخلال جلسة الجمعية العامة لأعضاء النادي، قال توماس روتجرمان، الرئيس التنفيذي للنادي، اليوم الأحد:” لقد لاحظنا بأننا وجدنا معا ما نحتاجه”.

وفي إشارة إلى المشاكل التي وقعت في الموسم الماضي، قال روتجرمان:” اتفقنا على عدم التفاوض بشأن التمديد داخل المعسكر التدريبي، ولقد بدأت المحادثات في الأيام الأخيرة ولدي شعور طيب”.

تجدر الإشارة إلى أنه كان قد تم الإعلان في يناير 2019 عن فشل مفاوضات التمديد بين فونكل والرئيس التنفيذي السابق لفورتونا، روبرت شيفر، والتي جرت في المعسكر التدريبي للفريق في جزيرة ماربيلا.

واستأنف النادي المحادثات من جديد بعد احتجاجات الجماهير وضغوط الرأي العام حتى تم التجديد لفونكل في النهاية لمدة عام آخر.

وقاد فونكل،65 عاما، الفريق باقتدار للبقاء في دوري الدرجة الأولى واحتلال المركز العاشر في الموسم الماضي، ويحتل دوسلدورف في الموسم الحالي المركز الثالث عشر برصيد 11 نقطة من 11 مباراة.

وأعرب كل من روتجرمان ولوتس بفاننشتيل، المدير الرياضي للنادي، عن اعتقادهما بأن الموقف الرياضي وتطوراته في الموسم الحالي مقنعة.

وكان النادي قد أقال شيفر في الربيع الماضي بسبب “فقدان خطير للثقة” وذلك حسبما أعلن راينهولد إرنست، رئيس مجلس الإشراف على النادي، مجددا اليوم.

قد يهمك أيضًا:

ترشيح هانز باك مدرب منتخب فنلندا الأسبق لتدريب الزمالك

منتخب فنلندا بالكرة طائرة يهزم نظيره الياباني في الدوري العالمي في القاهرة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا