فيرينكي دي يونج يتقدم للبارسا بالهدف الثاني ضد رايو فاليكانو

أحرز فيرينكي دي يونج هدف برشلونة الثاني في مرمى نظيره رایو فاليكانو المنافس في دورى الدرجة الثانية الإسباني، في الدقيقة 80 في المباراة المقامة على ملعب "تيريزا ريفيرو"، ضمن منافسات دور الستة عشر من بطولة كأس ملك إسبانيا في الموسم الجارى 2020-2021 لتصبح النتيجة 2-1 للبارسا.

وأحرز ليونيل ميسي هدف برشلونة الأول في مرمى نظيره رایو فاليكانو المنافس في دوري الدرجة الثانية الإسباني، في الدقيقة 69، كما أحرز فران جارسيا هدف رايو فاليكانو المشارك في دوري الدرجة الثانية، الأول في مرمى برشلونة في الدقيقة 63.

وحجز برشلونة مقعده في دور الستة عشر من بطولة كأس ملك إسبانيا على حساب كورنيا أحد أندية الدرجة الثالثة، بعد فوزه بهدفين نظيفين عقب اللجوء للأشواط الإضافية عقب انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي بينهما، حيث جاء هدفي البلوجرانا عن طريق عثمان ديمبيلي في الدقيقة 92، ومارتن برايثوايت في الدقيقة 120 والأخيرة من عمر اللقاء، في المقابل، تأهل رايو فاليكانو لهذا الدور في كأس إسبانيا بعد فوزه على إلتشي بهدفين دون مقابل، في دور الـ32 من البطولة.

وبات ليونيل ميسي أكثر لاعب في تاريخ برشلونة مشاركة في تاريخ النادي في كأس ملك إسبانيا برصيد 76 مباراة، متخطيا رقم اللاعب السابق جوسيب سيتيمار الذي شارك في 75 مباراة.

قد يهمك ايضا:

سيميوني يوضِّح أنّ لايبزيج استحق التأهل وأتلتيكو قدَّم كلَّ ما لديه الموسم الحالي

إشبيلية يسافر لمدريد بدون نافاس وراكيتيتش استعدادًا لمواجهة كأس إسبانيا

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا