فيسيل كوبي يكتسح تكزيم الماليزي بخماسية في دوري أبطال آسيا

اكتسح فيسيل كوبي الياباني ضيفه جوهور تكزيم الماليزي 5 – 1 ، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الأولى في المجموعة السابقة في دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

ونجح الفريق الياباني في تحقيق الفوز في أول مشاركة له على الإطلاق في تاريخه في المسابقة، حيث أصبح النادي الياباني رقم 15 الذي يشارك في دور المجموعات، حسب الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي، كما تقدم كوبي في الدقيقة 13 عن طريق كيجوي أوجاوا، حيث تسلم تمريرة رائعة من الإسباني أندرياس انيستا ليضع الكرة ببراعة في الشباك بعدما سدد كرة ساقطة في شباك الفريق الماليزي.

وفي الدقيقة 27 حصل جوهور تكزيم على ضربة جزاء، بعدما لمست الكرة يد المدافع البلجيكي توماس فيرمالين داخل منطقة الجزاء، ليسددها صفوي رشيد بنجاح على يسار الحارس الياباني، كما رفض فيسيل كوبي أن ينهي الشوط الأول بدون إضافة هدف ثان، حيث نجح في ذلك في الدقيقة 28 عن طريق كيوجو فروهاتشي في الدقيقة 28 بتسديدة رائعة في منتصف شباك الفريق الماليزي.

ومع بداية الشوط الثاني واصل الفريق الياباني هيمنته على المباراة ليسجل الهدف الثالث عن طريق أوجاوا مرة أخرى في الدقيقة 58، قبل أن يضيف زميله داينفريس دوجلاس الهدف الرابع في الدقيقة 65، وفي الدقيقة 72 عاد أوجاوا ليسجل الهدف الثالث له والخامس لفريقه ، ليختتم مهرجان الأهداف لصالح فيسيل كوبي.

وتضم المجموعة السابعة إلى جانب ناديي فيسيل كوبي وجوهور تكزيم، كل من ناديي جوانجزو إيفرجراند الصيني وسون سامسونج بلووينجز الكوري الجنوبي.

وقد يهمك أيضًا:

غوميز والسومة ضمن القائمة المرشحة لهداف دوري أبطال آسيا 2020

تأجيل أوّل 3 لقاءات للأندية الصينية في بطولة دوري أبطال آسيا

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا